"هل استحق ريال مدريد ركلة جزاء أمام إشبيلية".. خبير تحكيمي يفجرها

تاريخ النشر: 10/05/2021
1712
منذ 3 سنوات
"هل استحق ريال مدريد ركلة جزاء أمام إشبيلية".. خبير تحكيمي يفجرها

علق خوان أندوجار أوليفر، الخبير الدولي التحكيمي، على مطالب فريق ريال مدريد، بالحصول على ضربة جزاء خلال مباراة الأمس أمام إشبيلية، والهجوم المكثف على حكم اللقاء.

حسم التعادل الإيجابي مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالجولة الـ 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

في الدقائق الأخيرة، بالتحديد في "74"، طالب نجوم ريال مدريد، بالحصول على ركلة جزاء، بعد عرقلة كريم بنزيما، من قبل حارس مرمي إشبيلية ياسين بونو داخل منطقة الجزاء.

وعدما رجع حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، احتسب ركلة جزاء على ريال مدريد، التي أثبتت وجود لمسة يد على ميليتاو، مدافع الملكي، في منطقة جزاء فريقه قبل بداية الهجمة، ليحتسب ركلة جزاء لأشبيلية.

وقال خوان أندوجار أوليفر، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، إن احتساب ركلة جزاء على ريال مدريد "غير صحيح تمامًا".

وأوضح الخبير التحكيمي، خلال تصريحاته، قائلًا: "لمسة يد ميليتاو لا إرادية، حيث ارتدت الكرة من ظهره إلى ذراعه، وكان يجب أن يستمر اللعب دون ركلة جزاء".

والجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز "الثالث" في ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، متساويًا مع ريال مدريد صاحب المركز "الثاني" بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد برصيد "77 نقطة".

اقرأ أيضا

"الندم على دوري الأبطال".. زيدان وراموس السبب في هزيمة ريال مدريد

ميسي يمنح الضوء الأخضر لمبابي للانتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن