صحيفة مغربية تهاجم الهلال.. وتصف تجربة بن شرقي بـ"الفاشلة"

تاريخ النشر: 06/08/2018
571
منذ 6 سنوات
صحيفة مغربية تهاجم الهلال.. وتصف تجربة بن شرقي بـ"الفاشلة"

كشفت تقارير صحفية مغربية، اقتراب الهلال من وضع أشرف بن شرقي على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصفت اختياره اللعب بالدوري السعودي على حساب العروض الأخرى التي تلقاها منذ 8 أشهر بـ"الفشل". 

وكان الهلال قد تعاقد مع أشرف بن شرقي قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي، في صفقة قياسية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وهاجمت صحيفة "اليوم 24" المغربية، إدارة نادي الهلال، مؤكدة أنها غير احترافية، خاصة في ظل عدم منح اللاعب فرصة حقيقية لإظهار إمكانياته، وأشارت إلى أن تعاقب المدربين على فريق "الزعيم" أدى إلى وأد حلم اللاعب مبكرًا، قائلة "بن شرقي دفن موهبته في رمال الخليج".

وكتبت ذات الصحيفة، "مستقبل اللاعب الشاب أصبح قاتمًا في السعودية، وأسهمه تهاوت في بورصة الكرة العربية والإفريقية، ولم يعد اسمه مطلوبًا لدى أكبر الأندية عكس الماضي"، مطالبة بن شرقي بسرعة الرحيل عن الدوري السعودي للعودة للأضواء من جديد.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، لم يحسم موقف اللاعب المغربي بشكل نهائي، على أن يتم النظر في ملف المهاجم الشاب خلال الساعات المقبلة لتحديد مصيره النهائي بالبقاء أو الرحيل عن قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

صور| جماهير الهلال "تنتفض" ضد إدارة سامي الجابر بسبب بن شرقي

ناقد رياضي: عموري "بقايا لاعب".. وبن شرقي أفضل منه 100 مرة

حمل تطبيق سعودي الآن