تقرير| في حال تمت الصفقة.. 4 "ضحايا" لبوجبا داخل برشلونة

تاريخ النشر: 06/08/2018
617
منذ 6 سنوات
تقرير| في حال تمت الصفقة.. 4 "ضحايا" لبوجبا داخل برشلونة

كشفت العديد من التقارير الصحفية العالمية، عن اتفاق بين برشلونة الإسباني، واللاعب الفرنسي بول بوجبا، نجمك مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد برشلونة، لتقديم عرض بقيمة 112 مليون يورو، إلى مانشستر يونايتد، في محاولة لإقناعه بالتخلي عن نجمه الكبير، مستغلًا الخلافات بين اللاعب، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

والتعاقد مع بوجبا، في حال تم، لن يمر مرور الكرام، بالنسبة للعديد من اللاعبين، في الكتيبة البرشلونية، حيث من المرجح أن يؤثر بالسلب عليهم.

ويرصد "سعودي. كوم"، أبرز ضحايا بوجبا، داخل برشلونة.. 

* لاماسيا

تطالب جماهير برشلونة، باستمرار، بضرورة الاعتماد على مدرسة "لاماسيا"، والتي صنعت أمجاد الفريق الأول، طوال السنوات الماضية.

وكان من المرجح أن يتم تصعيد لاعب أو اثنين من خريجي "لاماسيا"، إلى الفريق الأول، وهما في الأغلب كارليس ألينا وريكاردو بويج، نجمي خط الوسط.

ولكن في حال تم التعاقد مع بوجبا، ومن قبله ضم كل من التشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي أرثر ميلو، فأنه من الصعب أن يتم تصعيد أي لاعب، في هذا المركز.

* دينيس سواريز

أكد اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، على رغبته الكبيرة في الاستمرار، في صفوف نادي برشلونة، على الرغم من عدم حصوله على فرصته الكافية، وخاصة منذ انضمامه إلى الفريٌ، في صيف 2016.

ورغم قلة الدقائق التي لعبها، في الموسمين الماضيين، أعرب سواريز، نجم خط الوسط، عن ثقته في الحصول على فرصة أكبر، في الموسم الجديد، إلا أن التعاقد المحتمل مع بوجبا، قد يكون ضربة قاضية لأحلامه.

* رافينيا الكانتارا

بعد 6 أشهر، قضاها معارًا في إنتر ميلان الإيطالي، عاد اللاعب البرازيلي، إلى برشلونة، وقدم جولة تحضيرية رائعة، مع الفريق الأول.

وشدد رافينيا، على أنه لا يُمانع البقاء في برشلونة، بشرط الحصول على دقائق لعب كافية، وهو الأمر الذي سيصبح مستحيلًا، حال التعاقد مع بوجبا.

* إيفان راكيتيتش

اللاعب الكرواتي الكبير، الذي كان حجر الأساس، في خطة أرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الأول، الموسم الماضي، قد يكون أحد المتضررين، بالتعاقد المحتمل مع بوجبا.

فراكيتيتش، الذي لم يغب تقريبًا عن مباريات برشلونة، الموسم الماضي، قد تقل دقائق لعبه، بشكل ملحوظ، في حال قدوم بوجبا، خاصة مع التعاقد مع أرتورو فيدال، وهو الذي يشبه تقريبًا طريقة لعبه.

حمل تطبيق سعودي الآن