صباحات الهلال| الحظ يخدم الزعيم و"حسبة برما" تمنح الاتحاد الدوري

تاريخ النشر: 17/05/2021
1945
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| الحظ يخدم الزعيم و"حسبة برما" تمنح الاتحاد الدوري

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الاثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق قبل كلاسيكو الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال على موعد مع مباراة كبيرة أمام الأهلي، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورايس ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري لحسم اللقب.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في السطور التالية..

وكتب مشجع هلال: "اسعدالله صباح الزعماء في كل مكان وزمان سوالي اليوم وللجميع وهو ماذا ينتظر الهلال في قادم الايام وماذا يريد منا الهلال طبعا ينتظر الهلال اصعب المواجهات وطريقه ليس مفروشا بالورد لذلك مطلوب منا الان دعمه وليس تصيد الاخطاء لدينا استحقاق مهم ومهر محدد ب٩ نقاط فقط #صباحات_الهلال".

ولكن كان لمشجع آخر رأي ثاني، وهو أن الحظ خدم الهلال، قائلا: "الحظ هذي السنة تحديدًا خدم الهلال بشكل غير طبيعي، الفريق المتصدر لازم يكون محظوظ بكثير من المواقف، وهذا الشيء الطبيعي، بس مثل هذي السنة مستحيل يتكرر لو تمّت بالدوري".

ومن جهة آخرى، يتمسك مشجع اتحادي بآمال فريقه في تحقيق الدوري بـ"حسبة برما"، قائلا: "حتى لو تعادل التعاون مع الهلال بشرط خسارة الهلال من الاهلي وفوز الاتحاد في المباراتين القادمه نكون معادلين الهلال في النقاط والجوله الاخير هي من تحدد صدارة الفريقين".

اقرأ أيضا

صباحات النصر| نجم الهلال يطيح بأسطورة العالمي والحديث عن السويلم مستمر

رائعة جوميز مع الهلال "تنافس" على هدف الجولة

حمل تطبيق سعودي الآن