أليسون يؤكد سيطرة ليفربول على هذا الدوري المنفصل داخل البريميرليج

تاريخ النشر: 17/05/2021
501
منذ 3 سنوات
أليسون يؤكد سيطرة ليفربول على هذا الدوري المنفصل داخل البريميرليج

رأسية في الدقيقة الرابعة والتسعون، منحت ليفربول فوزًا هامًا، أبقى الأمل ممكنًا في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن قبل كل ذلك، من أحرز ذلك الهدف؟.

وسط قمصان ليفربول الحمراء، ووست بروميتش الزرقاء، ظهر أليسون بقميصه الأسود، يطير عاليًا ليستقبل الكرة العرضية من أرنولد برأسية مستحيلة في مربع العمليات، ليمنح الريدز انتصار الثواني الأخيرة.

كيف تميز ليفربول هذا الموسم؟:

هدف أليسون، أكد واحد من مميزات ليفربول هذا الموسم، كسابقه أيضًا، وهو إمكانية تسجيل الأهداف من كرات رأسية، حيث يتصدر الريدز هذا الموسم إحصائية الأهداف من ضربات الرأس.

أليسون سجل الهدف الـ 14 من رأسية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليتعادل مع إيفرتون صاحب نفس العدد، بينما سجل ليفربول العام الماضي 19 كرة رأسية، ليتأكد هيمنة ليفربول على ذلك التكتيك.

مع غياب فان دايك وجو جوميز، فقد ليفربول أطول لاعبيه في الفريق، واللذان كانا يشكلان خطرًا في الكرات العرضية، وإن لم يسجلوا برأسهم، فهم يتيحوا الفرصة للقادمون من الخلف.

ليفربول يتبقى له مباريتان فقط، عليه خلالهم تحقيق الانتصار ولا شيء غير، حتى يستمر المحبون في مشاهدة فريقهم المفضل في أكبر بطولة، وهي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

سر استبعاد نجم ليفربول من المشاركة مع منتخب إنجلترا في يورو 2020

رأسية الحارس أليسون تمنح ليفربول انتصار تاريخي على وست بروميتش

حمل تطبيق سعودي الآن