فضيحة عالمية.. تاليسكا رفض الهلال بسبب "جنون" النصر!

تاريخ النشر: 17/05/2021
5981
منذ 3 سنوات
فضيحة عالمية.. تاليسكا رفض الهلال بسبب "جنون" النصر!

أعلن نادي النصر، عبر بيان رسمي، في وقت سابق من اليوم الإثنين، نجاحه رسميًا في الحصول على خدمات النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، من صفوف جوانجزو الصيني.

وليس سرًا أن تاليسكا البالغ من العمر 27 عامًا، كان ضمن أهداف الهلال، بل أشارت تقارير صحفية عدة إلى أنه وقع على عقود انضمامه إلى الزعيم، قبل أن يخطفه النصر، في صفقة "هزت" الوسط الرياضي السعودي.

تاليسكا، كان قريبًا من الهلال بشدة، لكن المفاوضات بينهما أخذت وقتًا أطول من المتوقع، لذا غير البرازيلي الوجهة نحو النصر.

وأفادت تقارير صحفية عدة، أن النصر استطاع خطف تاليسكا، بسبب مفاوضاته الناجحة مع جوانجزو، حيث طلب الصينيون الحصول على 8 ملايين يورو، أي 36 مليون ريال سعودي، للموافقة على بيع البرازيلي، بينما كان يرغب الهلال في ضمه مجانًا.

ما يؤكد صحة هذا الأمر، موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المختص في قيمة اللاعبين السوقية، حيث نشر أن صفقة انتقال تاليسكا إلى النصر، كلفته 8 ملايين يورو.

جنون النصر في دفع مثل هذا المبلغ الخرافي، رغم الديون التي تصل إلى 300 مليون ريال سعودي، هو ما جعل اللاعب يرفض خطوة الهلال، في ظل تعنت فريقه الصيني، بشأن فسخ العقد وديًا.

يشار إلى أن تاليسكا، لديه مسيرة جيدة مع كرة القدم، حيث خاض تجربتين رائعتين في أوروبا، مع بشكتاش التركي ثم بنفيكا البرتغالي، قبل التجربة الصينية.

حمل تطبيق سعودي الآن