قنبلة الهلال والشباب.. "أضخم صفقة تبادلية في تاريخ المملكة"

تاريخ النشر: 18/05/2021
9360
منذ 3 سنوات
قنبلة الهلال والشباب.. "أضخم صفقة تبادلية في تاريخ المملكة"

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، لاحتواء غضب الجماهير.

والهلال عانى من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، مع تراجع حاد في النتائج، وذلك على الرغ من تصدره جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل 3 جولات من النهاية.

وهذا التذبذب في النتائج والتراجع في المستوى، أشعل غضب الجماهير الهلالية، التي طالبت بصفقات كبرى، لتدعيم الفريق، لمنع تكرار مأساة الموسم الرياضي الحالي.

* صفقة تبادلية..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى صفقة تبادلية، هي الأضخم في الملاعب السعودية، بين الهلال والشباب.

وكشف المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الصفقة قد تتضمن انتقال الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الهلال، إلى الشباب، في الصيف الحالي.

ومنذ أيام، واسم جيوفينكو يرتبط بالانضمام إلى الشباب، حيث قال الإعلامي الرياضي سعود الصرامي: "اللاعب الإيطالي سيُغادر الهلال، ولكنه لن يرحل عن العاصمة الرياض".

وأوضح المريسل، أن الهلال، سيحصل مقابل التخلي عن جيوفينكو، على اللاعب الأرجنتيني الكبير إيفير بانيجا، متوسط ميدان نادي الشباب.

وأنباء منتشرة أيضًا، عن رغبة بانيجا، في الرحيل عن الشباب، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وخوض تجربة جديدة.

واختتم عبدالعزيز المريسل تغريدته؛ بالقول: "أنا أقول تخيل لو الصفقة تمت.. بس أنا ما أتخيل".

جدير بالذكر أن جيوفينكو، انضم إلى الهلال، في يناير 2019، قادمًا من تورنتو الكندي، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 18 آخرين، خلال 80 مباراة رسمية.

أما بانيجا، الذي انضم إلى الشباب، في صيف 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني، خاض  25 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 8 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن