بعد عودتها للملاعب.. جماهير الهلال "تنتقم" من العويس بقسوة

تاريخ النشر: 19/05/2021
2836
منذ 3 سنوات
بعد عودتها للملاعب.. جماهير الهلال "تنتقم" من العويس بقسوة

عادت جماهير الكرة السعودية، اليوم الأربعاء، إلى الملاعب من جديد، لأول مرة منذ مارس 2020، حيث غابوا طوال هذه الفترة؛ بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووضعت وزارة الرياضة، "بروتوكول صحي" خاص، لدخول الجماهير إلى الملاعب، بداية من الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انطلقت مساء اليوم.

وفي مقدمة المباريات التي شهدت حضورًا جماهيريًا ضخمًا، كلاسيكو المملكة بين الهلال "المتصدر"، والأهلي "الثامن"، المقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

* انتقام جماهيري..

واستغلت الجماهير الهلالية، الحاضرة في المباراة، عودتها إلى الملاعب، للانتقام من محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقام جمهور الهلال، بإطلاق صافرات الاستهجان على العويس، فور دخوله أرضية الملعب للإحماء، بالإضافة إلى توجيه بعض الكلمات الساخرة إليه.

والعويس البالغ من العمر 29 سنة، اعتاد على السخرية من الهلال، طوال الفترة الماضية؛ أبرزها بعد قرار استبعاد الزعيم، من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

واستبعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال، من بطولة دوري الأبطال 2020؛ بسبب إصابة أكثر من 17 لاعبًا في الفريق، بفيروس "كورونا" المستجد.

اقرأ أيضا

"أسرار" جديدة في تعاقد النصر مع باولينيو

بعد دودو.. الهلال يفجر الميركاتو بـ"صفقتين من بلاد السامبا"

حمل تطبيق سعودي الآن