عبدالرزاق حمد الله .. من عدو الجماهير إلى الهداف الأول للنصر

تاريخ النشر: 23/05/2021
286
منذ 3 سنوات
عبدالرزاق حمد الله .. من عدو الجماهير إلى الهداف الأول للنصر

نجح المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في انقاذ موسمه قبل جولتين من نهاية دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعدما استعاد ماكينة التهديف بعد فترة من التوقف بات معها استمراره في العالمي شبه مؤكد الموسم المقبل .

ونجح حمد الله في استعادة بريقه المفقود بعد فترة طويلة من التعثر أنهالت خلالها الانتقادات على رأس اللاعب بسبب تراجع مستواه كان أخرها نجاحه في قيادة النصر لفوز غال على الرائد بثلاثية سجل منها هدفين ليبقي على أمال العالمي في المنافسة على المركز الرابع في جدول الترتيب .

وفرض عبدالرزاق حمد الله 30 عاما نفسه نجما على النصر في أخر 12 مباراة سجل خلالها 1 1 هدفا بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف أي ترك بصمته في 15 هدف بمعدل يزيد عن الهدف في المباراة الواحدة وهو الأمر الذي أثار ارتياحا لدي الجماهير تجاه استعادته لمستواه بخلاف ثقة إدارة النادي التي بدأت تتراجع عن فكرة ضم رأس حربة أخر .

وفي نفس الوقت بات حمد الله رغم التراجع الطويل الذي عانى منه الهداف الأول للنصر في الدوري وسجل 9 أهداف يحتل بها صدارة الهدافين ولاتزال أمامه الفرصة لزيادة عدد الأهداف في الجولتين 29، 30 قبل نهاية الموسم للتأكيد على استعادته لمستواه بشكل كامل .

ويرتدي حمد الله قميص النصر منذ عام 2018 وتوج معه بطلا للدوري بخلاف الفوز بلقب هداف الدوري لموسمين متتاليين .

اقرأ أيضا

رسميا| جوميز يكتب التاريخ بـ100 هدف مع الهلال.. "حمد الله الأفضل دائما"

النصر يجدد عقد حمد الله.. ويفاجئ جماهيره في صفقة الشناوي

حمل تطبيق سعودي الآن