نجم النصر في المستشفى.. ويغيب رسميا عن لقاء الوحدة

تاريخ النشر: 24/05/2021
1516
منذ 3 سنوات
نجم النصر في المستشفى.. ويغيب رسميا عن لقاء الوحدة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة موجعة، بعد تأكد غياب أحد نجومه عن المواجهة الحاسمة أمام الوحدة، ضمن مباريات دوري المحترفين.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوحدة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، غياب المهاجم رائد الغامدي، عن مواجهة الوحدة، بسبب تعب أبنته وتواجدها في المستشفى.

وفي نفس السياق، أعلن الإعلامي الرياضي، غياب المدافع عبدالإله العمري، عن مواجهة الوحدة ، بعد خضوعه لفحص طبي عصر اليوم الإثنين.

وتأكد جاهزية الثنائي، عبدالله مادو قلب الدفاع، ولاعب الوسط سامي النجعي، لمواجهة الوحدة، بعد شفائهم من الإصابات التي تعرضا لها.

يذكر أن النصر استعاد خدمات كل من نور الدين أمرابط وعبد الرحمن الدوسري، بعدما انتهاء إيقافهما لمباراة واحدة لحصولهما على البطاقة الحمراء في مباراة النصر والعين ضمن الجولة 27.

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين برصيد 45 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم، وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث، بينما يقع الوحدة في المركز الرابع عشر، برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضا

"تأجيل لقاء النصر أمام الوحدة لهذا السبب".. قرار منتظر!

ماذا يحتاج النصر لـ"التأهل إلى دوري أبطال آسيا".. سيناريو مجنون

حمل تطبيق سعودي الآن