النصر إلى الآسيوية.. والوسط الرياضي السعودي "يتآمر" ضد الاتحاد!

تاريخ النشر: 26/05/2021
5589
منذ 3 سنوات
النصر إلى الآسيوية.. والوسط الرياضي السعودي "يتآمر" ضد الاتحاد!

يبدو أن نادي النصر، لن يقف مكتوف الأيادي أمام إمكانية غيابه عن النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، حيث يتحرك "رجالات" مسلي آل معمر، من أجل إيجاد ثغرة قانونية، تحرم الاتحاد من الحلم الآسيوي، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء.

والفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، ضمن التأهل الآسيوي، بعدما حقق الفوز على حساب العين، (1-0)، في إطار الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تأكد غياب النصر قاريًا، في الموسم الرياضي المقبل.

وأفاد الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تحت عنوان: "عاجل"، أن عددًا من أندية دوري المحترفين، بصدد تقديم شكوى رسمية في لجنة الانضباط، ضد الاتحاد، من أجل المستحقات المالية التي لم يتم سدادها، موضحًا أن الأمر سيصل إلى خصم نقاط من الاتحاد.

العنزي لم يوضح عدد النقاط التي يمكن أن يتم حسمها من رصيد الاتحاد، حيث أن خصم 3 نقاط على سبيل المثال، أمر لن يحرم النمور من العودة إلى المشهد الآسيوي، مرة أخرى.

اجتماع أكثر من نادٍ سعودي معًا، من أجل خصم نقاط الاتحاد، خاصة في ظل وضعه المادي الصعب، أمر يشبه المؤامرة، لكنها قانونية تمامًا، في ظل حقوق تلك الأندية التي تبحث عن أموالها المفقودة.

ولدى الاتحاد، في المرتبة الثالثة، 53 نقطة، فيما يمتلك النصر، الخامس، 46 نقطة، أي أن الفارق بينهما وصل إلى 7 نقاط، قبل لقائهما معًا في إطار الجولة الختامية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يشار إلى أن النصر، لديه فرصة الوصول إلى دوري أبطال آسيا، إما بالحصول على اللقب القاري هذا الموسم، حيث صعد رفاق مانو مينيز إلى دور ثمن النهائي، أو انتظار فشل أحد الأندية في الحصول على الرخصة الآسيوية.

وضمن الهلال، الشباب والاتحاد، المشاركة الآسيوية، فيما تظل البطاقة الرابعة بين الفيصلي والتعاون، طرفا نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

"مدرب شوارع لا يصلح لقيادة النصر".. دونيس يهين مينيز

آل معمر "يخدع" مينيز.. و"يطرد" نجم النصر بعد الكارثة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن