النصر "يشكو" الوحدة.. تعرف على العقوبات الصادمة

تاريخ النشر: 26/05/2021
2675
منذ 3 سنوات
النصر "يشكو" الوحدة.. تعرف على العقوبات الصادمة

احتج نادي النصر، رسميًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأأربعاء، أمام لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد المخالفة القانونية، التي صاحبت لقاء الوحدة.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، أمام فرسان مكة، في لقاء أقيم بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، احتجاجًا رسميًا، وفق ما أوضحته صحيفة الرياضية، بسبب تواجد المدير الفني اليوناني جورجوس دونيس، مدرب الوحدة، في المنطقة الفنية، رغم حصوله على بطاقة حمراء في الجولة الماضية أمام ضمك.

*ما هي العقوبات التي من الممكن أن تعلنها الانضباط في الساعات القادمة؟

في هذا السياق، شدد أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط سابقًا، على أن النصر لن يحصل على نقاط مباراة الوحدة، مثلما زعمت تقارير صحفية سابقة.

وأفاد، أنه حال كان الموقوف الذي شارك لاعبًا، يعتبر الفريق مهزومًا (3-0) مع غرامة 50 ألف ريال، مضيفًا أن دونيس، مسؤول، لذا الأمر لن يتخطى أكثر من تغريمه 60 ألف ريال، مع إيقافه، مدة شهرين، دون سحب نتيجة اللقاء.

وهكذا.. يتأكد عدم حصول النصر على نقاط الوحدة، ما يجعله في المرتبة الخامسة في جدول ترتيب دوري المحترفين بـ46 نقطة.

يشار إلى أن النصر خسر رسميًا فرصة التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، بعد ضمان الهلال، الشباب والاتحاد، المراكز الثلاثة الأولى، بجانب انحصار البطاقة الرابعة بين الفيصلي والتعاون، طرفي المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر حال أصر على المشاركة في النسخة الآسيوية المقبلة، يتعين عليه الحصول على لقب دوري أبطال آسيا، هذا الموسم.

اقرأ أيضا

مورايس: لهذا السبب.. أنا لا أستحق "تدريب" الهلال!

حجازي يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد.. بعد التأهل الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن