من غرفة ملابس النصر.. رد فعل "غريب" على صدمة دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 26/05/2021
5149
منذ 3 سنوات
من غرفة ملابس النصر.. رد فعل "غريب" على صدمة دوري أبطال آسيا

لن يتمكن الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، رسميًا، من خوض منافسات النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.

والنصر مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، سقط في فخ الوحدة، بالتعادل (1-1)، مساء أمس الثلاثاء، في لقاء أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

*كيف كانت ردود أفعال نجوم النصر بعد صدمة الآسيوية؟

ابتعد نجوم النصر عن التغريد أو التعليق عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شعر اللاعبون، بإحباط شديد، إزاء خسارة فرصة اللعب في دوري أبطال آسيا، الموسم القادم.

وفي إنستجرام، ظهر النجم عبد الله مادو، مرتديًا "الإحرام"، مع عدد من نجوم النصر، حيث استغل اللاعبون، التواجد في مدينة مكة المكرمة، من أجل زيارة المسجد الحرام.

من جانبه، استقبل المغربي نور الدين أمرابط، شقيقه سفيان، الذي يمارس أيضًا كرة القدم بين صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، حيث ظهر الأخوان في سعادة بالغة، بعد تأدية مناسك العمرة معًا.

يشار إلى أن النصر، لديه فرصة الوصول إلى دوري أبطال آسيا، إما بالحصول على اللقب القاري هذا الموسم، حيث صعد رفاق مانو مينيز إلى دور ثمن النهائي، أو انتظار فشل أحد الأندية في الحصول على الرخصة الآسيوية.

وضمن الهلال، الشباب والاتحاد، المشاركة الآسيوية، فيما تظل البطاقة الرابعة بين الفيصلي والتعاون، طرفي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

تاليسكا مصدوم.. البرازيلي يصاب بـ"إحباط شديد في النصر"

النصر يتخلص من مينيز بـ"أمر جماهيري".. ويخطف هدف الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن