الأهلي يكشف لـ"سعودي سبورت" حقيقة خطف صفقة النصر المحتملة

تاريخ النشر: 26/05/2021
836
منذ 3 سنوات
الأهلي يكشف لـ"سعودي سبورت" حقيقة خطف صفقة النصر المحتملة

وسط الحديث عن مفاوضات يُجريها النصر مع كارلوس ستراندبيرج، لاعب نادي الحزم، خرجت تقارير إعلامية في مصر والسعودية تتحدث عن رغبة الأهلي المصري في ضم اللاعب السويدي.

وإنتشرت هذه الأنباء بقوة في الشارع الكروي المصري والسعودي في ظل الرغبة المُلحة للأهلي القاهرة لتدعيم هجومه بلاعب قوي حيث لم ينجح الكونغولي والتر بواليا في تعويض المغربي وليد آزارو الذي رحل للإتفاق قبل نحو موسم ونصف الموسم.

مصدر في الأهلي المصري، كشف لـ"سعودي سبورت" حقيقة هذه الأنباء، قائلاً: لم يحدث أن تفاوضنا مع الحزم بخصوص ضم المهاجم السويدي، موضحاً أن ناديه يبحث بالفعل عن مهاجم قوي وسوبر لكن لا مفاوضات مع كارلوس ستراندبيرج.

وتابع المصدر: نعلم أن المهاجم السويدي من أفضل المهاجين في الدوري السعودي القوي وهو صاحب قدرات فنية عالية، لكن لم نفكر في التعاقد معه ولم ننافس النصر للفوز بخدماته الموسم المقبل.

موقف الأهلي المصري من صفقة كارلوس ستراندبيرج يتزامن مع إقترب النصر من ضم اللاعب السويدي فإدارة العالمي ترى أن النجم السويدي مطلوب لدعم هجوم الفريق الموسم المقبل.

ويرغب النصر في استعارة كارلوس ستراندبيرج لمدة موسم واحد مع أفضلية الشراء في الموسم التالي.

فيما يتشرط الحزم الحصول على مبلغ مليون ونصف المليون يورو من أجل التنازل عن اللاعب بنظام الإعارة، أو مليونين ونصف المليون يورو لبيع عقده.

وانضم كارلوس ستراندبيرج “25 عاماً” إلى الحزم في صيف عام 2019 قادماً من مالمو السويدي، ولعب مع الفريق 26 مباراة وسجل 13 هدفاً.

وانتقل ستراندبيرج إلى أبها في صيف 2020 بعد هبوط الحزم، ولعب مع الفريق 26 مباراة وسجل 16 هدفاً وصنع تمريرة واحدة.

اقرأ أيضا

حمد الله المستفيد.. النصر يصل إلى رقم قياسي "غريب" في الدوري

الأهلي "يخيف" النصر.. ويمنع الهلال من حسم صفقة هجومية كبرى!

حمل تطبيق سعودي الآن