الوليد بن طلال يكافئ الفيصلي بعد التتويج بكأس الملك

تاريخ النشر: 27/05/2021
488
منذ 3 سنوات
الوليد بن طلال يكافئ الفيصلي بعد التتويج بكأس الملك

قدم الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي بنادي الهلال، مكافأة مالية كبرى، لنادي الفيصلي، بعد تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه.

وتوج فريق الكرة بنادي الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على التعاون بنتيجة (3-2)، في نهائي البطولة الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكتب بن طلال، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أهنئ جمهور وإداريي ولاعبي نادي الفيصلي، بالفوز بكأس والد الأمة خادم الحرمين الشريفين، وأقدم مليون ريال مكافأة للفريق".

حرص سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير الرياض، على حضور مباراة نهائي كأس الملك، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، من أجل تسليم الكأس إلى الفريق الفائز، كما أقيمت أجواء احتفالية بين شوطي المباراة، تخللها أوبريت "نهائي أغلى الكؤوس".

وحصد الفيصلي اللقب الأول في تاريخه، ليصبح تاسع نادٍ يتوج باللقب بعد الأهلي والهلال والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والوحدة والتعاون، كما حجز "عنابي سدير" مقعدًا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، كأول تجربة آسيوية في تاريخه.

اقرأ أيضا

الهلال يعلن غياب نجمه أمام الفيصلي.. "ضاع حلم التتويج"

الفيصلي يرافق الهلال إلى مجموعات آسيا.. والملحق بين الاتحاد والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن