شاموسكا يكشف سر التتويج بكأس الملك.. ورسالة خاصة لمدربي الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 28/05/2021
2418
منذ 3 سنوات
شاموسكا يكشف سر التتويج بكأس الملك.. ورسالة خاصة لمدربي الاتحاد والنصر

كشف البرازيلي بريكلس شاموسكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، سر الفوز على التعاون، والتتويج بلقب كأس الملك (2020-2021).

وتوج فريق الكرة بنادي الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على التعاون بنتيجة (3-2)، في نهائي البطولة الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأكد شاموسكا، في تصريحات عقب اللقاء، أن الطرد الذي تحصل عليه أحمد النخيلان، لاعب الفيصلي، ساهم بقوة في رفع الروح المعنوية للاعبين، والتتويج بلقب فيما بعد.

وأشاد مدرب الفيصلي، بعمل مواطنه فابيو كاريلي مع الاتحاد، حيث قال: " كاريلي أعاد الاتحاد للواجهه و جعله منافس عالدوري و جميعنا شاهدنا كيف كان وضع العميد في المواسم الأخيره ينافس عالهبوط و كيف تغير مع فابيو".

وجه شاموسكا، رسالة خاصة لمانو مينيز مدرب النصر، حيث قال: "لو جاء للنصر مبكرًا لأصبح الفريق منافسًا بقوة على لقب الدوري السعودي".

واختتصم تصريحاته قائلًا: " سعيد جداً لكوني أعدت البرازيليين للواجهه وتحقيق كأس الملك بعد 30 عام من غياب البرازيليين عن تحقيقها ".

وحصد الفيصلي اللقب الأول في تاريخه، ليصبح تاسع نادٍ يتوج باللقب بعد الأهلي والهلال والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والوحدة والتعاون، كما حجز "عنابي سدير" مقعدًا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، كأول تجربة آسيوية في تاريخه.

اقرأ أيضا

المسحل يهنئ الفيصلي بعد التتويج بكأس الملك

أمير الرياض يهنئ الفيصلي والتعاون.. ويشكر "القيادة الحكيمة"

حمل تطبيق سعودي الآن