"حجازي ورومارينيو في الهلال بعد الرحيل عن الاتحاد".. قنبلة 2021

تاريخ النشر: 28/05/2021
9682
منذ 3 سنوات
"حجازي ورومارينيو في الهلال بعد الرحيل عن الاتحاد".. قنبلة 2021

لايزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يبحث عن صفقات كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع الظهير الأيمن الشاب حمد اليامي، من القادسية، بالإضافة إلى المالي موسى ماريجا، مهاجم بورتو البرتغالي.

وفي الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء عن اقتراب الهلال، من التعاقد مع صانع الألعاب الروماني فلورين تاناسي، من ستيوا بوخارست.

* قنبلة الميركاتو..

ولكن، هناك ضغط يمارس في الوقت الحالي، على بن نافل، من أجل التعاقد مع اثنين من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ وهما:

1- قلب الدفاع المصري أحمد حجازي.

2- المهاجم البرازيلي رومارينيو.

وأنباء صحفية ترددت بشأن عدم تفعيل الاتحاد، بند شراء حجازي، بشكل نهائي، من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حتى الآن، بالإضافة إلى طلب رومارينيو، فسخ عقده مع الفريق؛ بسبب مستحقاته المتأخرة. 

وهذه الأنباء، أكدتها هيفا العتيبي، التي كشفت عن أن أخبار رحيل حامد البلوي، المدير التنفيذي للاتحاد، تأتي للتغطية على "الإيميلات" التي أرسلها حجازي ورومارينيو، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

- هل تستجيب إدارة بن نافل لمطالب جماهير الهلال؟

هو سؤال يطرح نفسه بقوة الآن، خاصة أن فهد بن نافل، رفض في وقت سابق، التعاقد مع رومارينيو.

ووكيل رومارينيو، عرض اللاعب، على نادي الهلال، في الصيف الماضي، بعد أن قدم النجم البرازيلي، طلبًا بفسخ عقده مع الاتحاد؛ بسبب رواتبه المتأخرة أيضًا، وقتها.

ورئيس نادي الهلال، رفض "خيانة" الاتحاد، وقام بالاتصال بنظيره في الاتحاد أنمار الحائلي، ليبلغه بالواقعة، حيث أكد له، أن العلاقات بين الناديين، أكبر من أي لاعب.

وتحرك الحائلي بعد هذه الواقعة، حيث حل أزمة رواتب رومارينيو المتأخرة، ليعود اللاعب إلى الاتحاد، ويقدم موسمًا رائعًا في 2020-2021.

اقرأ أيضا

مفاجأة بن نافل.. "الهلال يخطف موهبة رومانيا من عمالقة أوروبا"

الاتحاد "يطرد" البلوي.. ويقترب من صفقة عالمية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن