صباحات النصر| مطالب بـ"جلد" الاتحاد ورسائل شكر ليحيى الشهري

تاريخ النشر: 30/05/2021
603
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| مطالب بـ"جلد" الاتحاد ورسائل شكر ليحيى الشهري

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الأحد، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم الفريق بعد التعادل أمام الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين.

ودع نادي النصر، حلم التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022، بعد التعادل مع الوحدة (1-1)، ضمن منافسات الجولبة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ورفع النصر رصيده إلى 46 نقطة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الوجدة عند 32 نقطة.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الاتحاد، في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب مرسول بارك، ، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والختامية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 20/2021.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في السطور التالية..

وكتب مشجع نصراوي، "من زمان ما توترت ولا شلت هم مباراة لنصر الا اليوم ولي اسبوع افكر فيها والله هي بخاطري نجلدهم ما تكون اقل من اربعه تكفى يا حمدلله برد قلبيي فيهم".

أعرب مشجع آخر، عن حبه للعالمي، قائلا: "صباح الرضا والعافيه والابتسامة يالعالميه، فالك البطولات يارب، الحب والشوق لنصر الفخر، فارس نجد بإذن الله انه في خير، اللي يهمنا تسير المنظومه والزعيق مستمر".

بينما وجه غالبية مشجعي النصر، رسائل شكر إلى النجم يحيى الشهري، من ضمنها: "شكرا على كل ماقدمته لنصر، والله يوفقك في مشوارك القادم، #شكراً_يحيى_الشهري، بحجم السماء شكرًا لك، لن ننسى وجودك في الكيان ولن ننسى وفائك، شكرآلكل ماقدمته لنصر، شكرًا يحيى السحري صاحب الاخلاق العاليه، ونتمنى لك التوفيق في حياتك".

اقرأ أيضا

حسم أجانب النصر ومستقبل مينيز في الموسم الجديد.. تسريب مثير

صباحات الهلال| سخرية من النصر في حساب البطولات وتوثيقها للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن