الاتحاد يحسم صفقة الموسم.. بـ"مساعدة من حجازي وحمد الله"

تاريخ النشر: 01/06/2021
4860
منذ 3 سنوات
الاتحاد يحسم صفقة الموسم.. بـ"مساعدة من حجازي وحمد الله"

دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات جادة، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022. 

وبعد معاناة عامين، عاد الاتحاد، للمنافسة بقوة على البطولات والألقاب، فيب موسم 2020-2021، حيث وصل إلى نهائي البطولة العربية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا للإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، فتحت الإدارة الاتحادية، خط مفاوضات مكثف، مع أحد المهاجمين العرب. 

وكشف الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، عن أن هذا المهاجم العربي، ذو اسم كبير، ولا يقل وزنًا عن المدافع المصري أحمد حجازي، الذي تم التعاقد معه في الصيف الماضي.

- إذًا.. من هو المهاجم العربي الذي اقترب من الاتحاد؟

هُناك 4 أسماء مرشحة بقوة، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الصيف الحالي؛ على النحو التالي:

1- علي مبخوت

مهاجم الإمارات الأسطوري، لا يُمانع مجلس إدارة الجزيرة، في التخلي عنه، في حال تلقى عرضًا مغريًا، خاصة في ظل رغبة اللاعب "30 سنة"، في خوض تجربة احترافية، قبل الاعتزال.

2- بغداد بونجاح

الهداف الجزائري، الذي يقدم مستويات مبهرة مع السد القطري، من الصعب الرحيل عن فريقه، إلا إذا عثر زعيم الدوحة، على بديل كبير، حيث تم رصد المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، للتعاقد معه.

3- إسلام سليماني

أما أقوى الأسماء المرشحة للانضمام إلى الاتحاد، هو هداف موناكو الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي السابق، وأولمبيك ليون الحالي، إسلام سليماني.

4- مصطفى محمد

وأخيرًا، يظهر اسم الهداف المصري الصاعد بقوة مصطفى محمد، والذي تألق مع الزمالك، في موسم 2019-2020، قبل أن يرحل إلى جلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة، ويواصل هز شباك المنافسين، حيث قد يساعد مواطنه حجازي، في حسم الصفقة.

اقرأ أيضا

"-21 نقطة".. كارثة جديدة تصدم الاتحاد في الموسم الجديد

تفاصيل عقد كاريلي الجديد مع الاتحاد.. "موسم جني الثمار"

حمل تطبيق سعودي الآن