دفاعا عن بيتروس.. إعلامي يكشف "السجل الأسود" لأسطورة الهلال

تاريخ النشر: 01/06/2021
1157
منذ 3 سنوات
دفاعا عن بيتروس.. إعلامي يكشف "السجل الأسود" لأسطورة الهلال

دافع الإعلامي الرياضي خالد البدر، عن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس المحترف في الفريق الأول بنادي النصر، ضد الانتقادات الإعلامية كاشفا الستار عن السجل الأسود للروماني ميرل رادوي نجم الهلال السابق.

وكان رادوي، قد وقع مع الهلال في يناير 2009 بتوصية من المدرب الروماني كوزمين، والظهور الأول كان أمام المنافس التقليدي فريق النصر في ديربي العاصمة الرياض، وانتهت المباراة بفوز الزعيم (2-0) وكان رادوي قد ساهم في تسجيل الهدف الأول بينما تكفل ياسر القحطاني بتسجيل الهدف الثاني، بعد المباراة السادسة توج بطلا لكأس ولي العهد أمام فريق الشباب.

وكتب خالد البدر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "يراقبون تحركات بيتروس، يُلاحقون تصرُّفاته، يواصلون تأليب الرأي العام ضدّه".

وأضاق الناقد الرياضي: "بالأمس القريب كانوا يستميتون دفاعاً عن رادوي الذي عُرف عنه اللعب الخشن، والسلوك المشين والتجاوزات التي لاحصر لها، تناقضاتهم تكشف الجهل المُركّب الذي يتناقلونه عبر حساباتهم التي يُحرّكها جروب واتساب".

جدير بالذكر، أن رادوي حقق مع الهلال درع الدوري، وكأس ولي العهد السعودي، بينما جاء وصيف بطولتي كأس الملك وكأس الأمير فيصل.

اقرأ أيضا

نصراوي "يحرج" إعلام ناديه في أزمة عدد بطولات الهلال والعالمي

تصرف مفاجئ من آل معمر.. النصر "يبيع" ماشاريبوف

حمل تطبيق سعودي الآن