لماذا قرر أحمد حجازي البقاء في الاتحاد ؟ 5 أسباب تكشف السر

تاريخ النشر: 02/06/2021
1489
منذ 3 سنوات
لماذا قرر أحمد حجازي البقاء في الاتحاد ؟ 5 أسباب تكشف السر

لم يتفاجئ كثيرون من تصريحات الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الأتحاد الأخيرة التى أكد خلالها أنها مُستمر مع قلعة النمور فالمتابع لمسيرة النجم المصري سيعرف ببساطة أن قرار البقاء مع كتية "الأتي" كان متوقعاً وشبه محسوماً للاعب الذي إنتقل للاتحاد مطلع الموسم المنقضي قادماً من ويست بروميتش الإنجليزي وتحديداً عبر بوابة ويتس بروميتش على سبيل الإعارة.

أكثر من سبب دفع أحمد حجازي لحسم الأمر مُبكراً والتأكيد على أنه سيستمر مع كتيبة النمور يأتي في مقدمتها ، الإستقرار الإداري الذي وجده اللاعب في الأتحاد منذ قدومه له الصيف الماضي وهو أستقرار يجعل اللاعب يؤدي بشكل جيد وهو ما انعكس بشكل إيجابي على أداء ومستوى الفريق ككل وأحمد حجازي بشكل خاص.

من أهم الاسباب التى جعلت حجازي يقرر البقاء مع "الأتي" ، تألق الفريق هذا الموسم وتحقيق نتائج جيدة جعلته يحتل المركز الثالث في جدول المسابقة وضمان المشاركة في دوري أبطال أسيا الموسم المقبل بعيداً عن أزمة خصم 6 نقاط منه مؤخراً.
كما أن حجازي يرى أن فريق الأتحاد أصبح جاهز على جميع الأصعدة للمنافسة على جميع البطولات التى سيُشارك فيها الموسم المقبل محلياً وقارياً من خلال كتيبة اللاعبين المُتميّزة في الفريق والجهاز الفني الجيد بجانب الدعم الإداري ومن خلف هؤلاء جميعاً الجمهمور الذي يساند اللاعبين بقوة ويشعر حجازي معه بأنه سيكون أحد أهم اسباب نجاح الفريق دائماً.

أما رابع الأسباب التى جعلت حجازي يقرر البقاء مع العميد فهي عدم تلقيه عروضاً قوية وأفضل من الإتحاد فقد وصلت اللاعب عروضاًمن أندية كثيرة في أوربا والخليج لكنها ليس بقوة وأهمية الأتحاد.

لا يمكن أن يغفل حجازي أيضاً تجارب كثير من لاعبي أوربا وأمريكا اللاتينية الناجحة فقد عاد أكثر من لاعب إحترف في الدوري السعودي لأوربا عبر بوابة الأندية الكبيرة في المملكة لذا يأمل المدافع المصري أن يواصل العمل بجد وحماس مع النمور من أجل العودة لأوربا بعرض أفضل ونادي في دوري قوي.

أحمد حجازي وجه رسالة لجمهور النادي بعد انتهاء الموسم الرياضي 2020/21 ، حيث كتب حجازي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمدلله علي الفوز ونهاية موسم جيد حققنا فيه جزء من أهداف الفريق وتكون بداية جديدة نبني عليها للسنوات القادمه لنادينا وجماهيره”.

وأكد حجازي على استمراره مع فريق الاتحاد حيث أضاف في تغريدته: “أن شاء الله نبدأ من نهائي البطولة العربية”.

واختتم الاتحاد موسمه بفوز صعب على النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ30 والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم صفقة الموسم.. بـ"مساعدة من حجازي وحمد الله"

تطور عاجل عن مستقبل حجازي في الاتحاد.. رد ويست بروميتش

حمل تطبيق سعودي الآن