تشافي يكشف أسباب رفضه لتدريب برشلونة.. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 05/06/2021
529
منذ 3 سنوات
تشافي يكشف أسباب رفضه لتدريب برشلونة.. كواليس مثيرة

كشف أسطورة برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطر الحالي، عن أسباب رفضه لتدريب البارسا، متحدثًا عن حلمه الذي يريد تحقيقه داخل الكامب نو.

وخلال الفترة الأخيرة، ربطت تقارير تولي تشافي، قيادة برشلونة خلفًا لرونالد كومان المدرب الحالي، بعد انتهاء الموسم في المركز الثالث من ترتيب الليجا، وفشل في تحقيق الدوري.

وأكد تشافي هيرنانديز، في تصريحات لصحيفة "لا فانجوارديا" الإسبانية، اليوم، "بالفعل في وقت سابق رفضت تدريب برشلونة مرتين، نظرًا لظروفف مختلف".

واسترسل مدرب السد القطري، تصريحات، قائلًا: "العوامل الأسرية والمهنية وراء رفض تدريب البارسا سابقًا، الأمر يبدو أنه ليس سهلًا وكذلك أيضًا ليس صعبًا".

وتابع أسطورة برشلونة السابق، قائلًا: "في الصيف الحالي لم يتم عرض تدريب برشلونة لرفضه، لأن لابورتا رئيس البارسا، قرر الاعتماد على كومان الموسم المقبل".

وواصل: "لابد عدم الانكار حلمي هو تدريب برشلونة، والجلوس على مقاعد البدلاء داخل الكامب نو، لأنني حاليًا أكثر استعدادًا من أى وقت مضي".

وأعلن لابورتا، الخميس الماضي، تجديد الثقة في المدير الفني الهولندي رونالد كومان، للموسم الجديد لاستكمال مشروعه مع البارسا.


اقرأ أيضا

برشلونة "يخضع" أمام باريس سان جيرمان.. ويخسر صفقة ذهبية

صحف العالم اليوم السبت| ساوثجيت يوجه تحذيرات نارية وبرشلونة يحدد صفقة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن