ضربة "موجعة" لكاريلي.. 3 ملايين يورو تحرم الاتحاد من صفقة القرن

تاريخ النشر: 05/06/2021
1547
منذ 3 سنوات
ضربة "موجعة" لكاريلي.. 3 ملايين يورو تحرم الاتحاد من صفقة القرن

كشف تقارير صحفية، اليوم السبت، عن أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالتزامن مع بدأ سوق الانتقالات الصيفية.

والاتحاد عاد للمنافسة بقوة على البطولات والألقاب، في موسم 2020-2021، بتأهله إلى نهائي البطولة العربية، وإنهاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثالث.

وأكدت صحيفة "البلاد"، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عاودت مفاوضاتها مع نادي براجانتينو البرازيلي، من أجل ضم مهاجم الفريق كلاودينيو.

وأشارت الصحيفة، أن عرض الاتحاد بلغت قيمته 12 مليون يورو، حيث قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي البرازيلي.

- المبلغ المطلوب

صحيفة البلاد أكدت في تقريرها أن النادي البرازيلي يرغب في بيع كلاودينيو مقابل 15 مليون يورو، في ظل وجود أكثر من عرض أوروبي لضم هداف الدوري البرازيلي في الموسم المنصرم.

كلاودينيو يعد خيار أول بالنسبة للبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لنادي الاتحاد، حيث كان اللاعب قريب من العميد في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن لم تتم الصفقة بسبب مغالاة نادي براجانتينو البرازيلي.

وخاض كلاودينيو العديد من التجارف رفقة الأندية البرازيلية، ومنها "كورينثيانز وبونتي بريتا وأويستي"، لكنه قدم أفضل مستوياته مع فريقه الحالي؛ حيث سجل الموسم الماضي 24 هدفا في 54 مباراة، منها 18 هدفا في الدوري البرازيلي الذي توج هدافا له مناصفة مع لوسيانو مهاجم ساو باولو.

اقرأ أيضا

"خصم نقاط من النصر والاتحاد".. إسدال الستار على قضية الموسم

مستجدات صراع النصر والاتحاد على صفقة أبوبكر.. "تفاصيل غير أخلاقية"

حمل تطبيق سعودي الآن