ريال مدريد يحدد ثلاث أسماء لتعويض مودريتش

تاريخ النشر: 07/08/2018
1309
منذ 6 سنوات
ريال مدريد يحدد ثلاث أسماء لتعويض مودريتش

يواجه نادي ريـال مدريد الإسباني فترة صعبة للغاية من حيث سوق الانتقالات، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس واقتراب كوفاسيتش من تشيلسي الإنجليزي.

وانتشرت في الأيام الماضية العديد من الأخبار التي ربطت النجم الكرواتي لوكا مودريتش بنادي إنتر ميلان الإيطالي، والمناقشة بين وكيل أعمال اللاعب، مع بعض من مسئولي النادي الإيطالي، ولكن إنتر لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي إلى ريـال مدريد.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى تحديد إدارة ريـال مدريد ثلاث أسماء لتعويض لوكا مودريتش في حالة إصراره على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أول الأسماء المطروحة هو النجم الدنماركي كريستيان إيركسين لاعب نادي توتنهام، والذي تعتبره الإدارة أفضل المرشحين لخلافة مودريتش، لاقتراب طريقة لعب الثنائي، ولكن المفاوضات الصعبة مع دانيل ليفي رئيس توتنهام بالإضافة إلى غلق سوق الانتقالات يوم الخميس وعدم تمكن توتنهام إيجاد البديل، تصعب من أمور التعاقد مع ايركسين.

اللاعب الثاني هو الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الحالي وبرشلونة السابق، والذي ابدى ريـال مدريد اهتمامه بالتعاقد معه منذ فترة، ولكنه حتى هذه اللحظة لم يتقدم بعرض رسمي إلى النادي البافاري.

الخيار الثالث هو الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو الإيطالي ولاذي يجذب العديد من الأنظار، ولكن تعنت رئيس لاتسيو في الحصول على 100 مليون يورو يصعب من الأمور على النادي الملكي، حيث يتبع ريـال مدريد سياسة عدم دفع الكثير من الاموال في اللاعبين في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

ليفركوزن يحدد 50 مليون يورو للتخلي عن نجمه لروما

ميلان يواصل صفقاته.. يقترب من باكايوكو على سبيل الإعارة

حمل تطبيق سعودي الآن