هل يدعم مدافع الاتحاد قائمة الفراعنة الصغار في الأولمبياد

تاريخ النشر: 09/06/2021
341
منذ 3 سنوات
هل يدعم مدافع الاتحاد قائمة الفراعنة الصغار في الأولمبياد

فرض الدولي الصري أحمد حجازي مدافع فريق الإتحاد نفسه على سطح الأحداث الكروية في مصر والسعودية خلال الفترة الأخيرة بعدما طرح كثيرون في الشارع الكروي المصري أسم اللاعب لقيادة دفاع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو.

وقدم أحمد حجازي موسماً رائعاً مع الإتحاد الموسم المنقضي وكان له دور مؤثر في حصول العميد على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين والتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري لم يتحدث صراحة عن ضم أحمد حجازي لقائمة الفراعة الصغار في الأولمبياد ، وشدد غريب على أنه لم يحسم سوى إختيار النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في قائمة المنتخب بالأولمبياد.

لكن شوقي غريب أبدى إعجابه بالمستويات التى يُقدمها حجازي مع عميد الأندية السعودية في الموسم الماضي ، مُشيراً إلى أن أحمد حجازي صاحب قدرات كبيرة إكتسبها من خلال سنوات عمره الكروية في مصر وإنجلترا وإيطاليا وأخيراً المملكة.

بعيداً عن تصريحات شوقي غريب فإن أحمد حجازي بات أحد اللاعبين المُرشحين لقيادة دفاع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد ، فقد أكد خبراء اللعبة أن منتخب مصر بحاجة لخبرات لاعب كبير ومهم كأحمد حجازي بعدما أوقعت القرعة منتخب مصر في مجموعة نارية في الأولمبياد بجوار ، الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

وتسود حالة من الترقب حول هذا الأمر وأن كان شوقي غريب يتطلع لحسم ملف "الثلاثة الكبار" في منتخب الفراعنة الصغار في الأولمبياد سريعاً ويبقي أحمد حجازي أحد أبرز اللاعبين المُرشحين للمشاركة في هذا الحدث الكروي الهام.

وبالطبع ستكون هناك مفاوضات وإتصالات مع إدارة العميد لإختيار حجازي في الأولمبياد لو أعلن شوقي غريب ذلك رسمياً.

اقرأ أيضا

الحائلي يتنازل عن "صفقة الاتحاد" للنصر.. ومصير حجازي وبريجوفيتش

حجازي يقود حملة "تمرد" في الاتحاد.. ويفاجئ المدرج الذهبي

حمل تطبيق سعودي الآن