لاعب العين السابق: احتراف عموري في السعودية لن يفيده والأيام بيننا

تاريخ النشر: 08/08/2018
1008
منذ 6 سنوات
لاعب العين السابق: احتراف عموري في السعودية لن يفيده والأيام بيننا

يحلق في الآفق ويتصدر عنواين الصحف العربية، انباء عن اقتراب عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب المنتخب الإماراتي ونادي العين، من اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان عموري، قد انتهى عقده مع العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح اللاعب الموهوب صاحب 26 عام بدون فريق ويستطيع الانتقال لأي نادي مجانًا، حيث لم يعلن فريقه الإماراتي حتى الآن، تجديد التعاقد مع عموري بشكل رسمي.

ومن داخل غرفة ملابس العين الإماراتي، تباينت الأراء من زملاء "عموري" بين مؤيد ومعارض، مع اقتراب الصفقة من حسمها لحساب أحد الأندية السعودية.

وأبدى عوض غريب لاعب العين والمنتخب الإماراتي السابق، استيائه من إمكانية احتراف عموري بالمملكة، دون سعي "البنفسج" للتعاقد مع لاعب يمتلك مقومات فنية عالية تسد فراغ اللاعب الموهوب- حسما أفاد.

قال لاعب المنتخب الإماراتي السابق: "خطوة عموري للانتقال للهلال لم تكن بقدر الطموح مع كامل الاحترام للزعيم"، مؤكدًا أنه لا يقصد التقليل من مقدار نادي الهلال.

وأضاف عوض غريب: "كنت أتمنى يلعب عموري في دوري أوروبي يتناسب مع إمكاناته الفنية العالية، أنما الاحتراف في دولة خليجية لن يغير من الأمر شيئاً سوى تغيير الشعار وسماع أهازيج مختلفة بالمدرجات".

وأختتم لاعب العين السابق، حديثة قائلًا: "الأيام بيننا إلى أن يثبت العكس، لنعرف إن كان احتراف عمر خطوة للإمام أم محلك سر، وما الذي سيجده في الهلال وافتقده في العين؟".

اقرأ أيضا

صور.. الصحف الإماراتية تصف استقبال عموري في الرياض بـ "الأسطوري"

كواليس سعودي| رغم وصوله الرياض.. رئيس النصر "يعرقل" انتقال عموري للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن