الصراع يشتعل بين الهلال والنصر على خليفة الدوسري.. تغريدات مثيرة

تاريخ النشر: 13/06/2021
1918
منذ 3 سنوات
الصراع يشتعل بين الهلال والنصر على خليفة الدوسري.. تغريدات مثيرة

اشتعل الصراع بين ناديي الهلال والنصر، من أجل التعاقد مع خليفة الدوسري لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خاض خليفة الدوسري 27 مباراة من أصل 30 للقادسية، منها 22 لعبها أساسيًا، خلال الموسم الماضي من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهو أحد نجوم الجيل المتوج ببطولة آسيا للشباب تحت 19 عامًا، وتنقل بين المنتخبات السنية المختلفة، وصولًا إلى الأولمبي تحت قيادة سعد الشهري.

عقد خليفة الدوسري مع نادي القادسية، ينتهي في عام 2023، حيث يتبقى له مع النادي الشرقي نحو عامين.

وهناك تنافس قوي "هلالي نصراوي" على كسب خدمات النجم خليفة الدوسري لاعب نادي القادسية، والذي يقدم أداء رائع مع الأخضر الأولمبي ما أظهرته المباريات نضوجه المبكر تكتيكيا ومهاريا.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الهلال والنصر، هاشتاج "خليفة الدوسري" لتشدد على إدارتي فهد بن نافل ومسلي إلى معمر سرعة التعاقد مع اللاعب الشاب قبل خطفه الغريم التقليدي.

وتهكم مشجع نصراوي على أسلوب الهلال في التعاقدات: "خليفه الدوسري نصراوي، ياجمهور الهلال والله، إدارة فهد بن نافل تروح للاعب سواء أجنبي أو محلي تقوله، أكيد إنك تحب الهلال تبغى بطولات وتصير أسطورة تعال الهلال وخذ هذا المبلغ، يجي بعدهم النصر للاعب ويدفع الضعف من زود الفلوس ولله الحمد والمنه ويوقع اللاعب للنصر ويطنش الزعيق".

 كتب نصراوي آخر: "خذوها مني، خليفه الدوسري نصراوي، قلت لكم الهلال أضعف من إنه يأخذ لاعب من النصر".

ورد مشجع هلالي: "أخواني النصراويين لاتزعلون ..ولايعشمونكم حمامه وغيره، الخبر عندي ومؤكد خليفه الدوسري هلالي.. انتهى".

وعلق هلالي آخر: "خليفة الدوسري هلالي اللاعب رغبته في تمثيل الهلال".

وكتب آخر: "خليفة الدوسري، كان في اتفاق بين الإدارتين ، لكن للأسف دخل النصر على الخط لذلك اللاعب لهم، إلا إذا أصرّ على رغبته في تمثيل الهلال، غير كذا يا نصراوي يا يكمل درجة ثانية، و كلنا نعرف ليه ، تمنيت نجيبه بديل جحفلي، لكن يالله عندنا الخيبري بيصعّد الله ينفع به".

وسخر مشجع نصراوي: "ومنذ زمن والنصر يلقن الهلال دروسا قاأسية بالمفاوضات من عبدالعزيز الجبرين و صفقات الموسم الفائت علي الحسن ولاجامي وصفقات اليوم تاليسكا و خليفه الدوسري، رجال النصر مدرسة بالعشق والكاش، رجال الهلال شريطية يحسبون ويكسرون ويجمعون وبالاخير يقولون للاعب خلنا نفكر مع انهم هم محتاجينه".

حمل تطبيق سعودي الآن