الاتحاد يستسلم أمام النصر والهلال.. "هروب من المنافسة على الصفقات"

تاريخ النشر: 13/06/2021
1867
منذ 3 سنوات
الاتحاد يستسلم أمام النصر والهلال.. "هروب من المنافسة على الصفقات"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، فوق صوت الصفقات الصيفية، ومصير الميركاتو، في ظل سعي الأندية لتعزيز صفوفها استعدادا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ونجح النصر والهلال في الإعلان بقوة عن مستقبل الميركاتو الخاص بهما، بعد الظفر بخدمات تاليسكا وفينست أبو بكر للعالمي، وموسى ماريجا للزعيم وذلك على مستوى الصفقات الأجنبية حتى الآن.

الاتحاد يهرب أمام النصر

نجح النصر في التعاقد مع أبو بكر في صفقة انتقال حر من نادي بشيكتاش التركي، وذلك رغم دخوله متأخرا في المفاوضات التي بدأها نادي الاتحاد.

وجمد الاتحاد مفاوضاته مع أبو بكر، بعد انقضاض النصر على الصفقة، وبدأ في البحث عن بدائل أخرى، حيث دخل في مفاوضات مع الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي لدعم صفوفه في الموسم الجديد، خاصة بعد اقتراب رحيل الصربي بريجوفيتش عن الفريق.

الاتحاد يهرب أمام الهلال

تكرر نفس الموقف مع الاتحاد في صفقة إسلام سليماني، ولكن في هذه الحالة جاء الانقضاض من جانب الهلال، الذي طلب التعاقد مع اللاعب الجزائري بناء على رغبة من البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للزعيم.

وطلب جارديم ضرورة التعاقد مع سليماني لتدعيم صفوف فريقه بالمهاجم المعروف لدى البرتغالي، خاصة أنه قام بالإشراف عليه إبان تواجدهما في سبورتنج وموناكو خلال الفترة الماضية.

وبنفس الطريقة، قرر الاتحاد الدخول في مفاوضات مع الإماراتي علي مبخوت خلال الانتقالات الصيفية، بعد انقضاض الهلال على صفقة سليماني، والابتعاد عن المنافسة معه والصراع على الصفقة الجزائرية.

ويعاني الاتحاد من أزمة مالية خانقة، حيث فشل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي تحاول إدارة أنمار الحائلي في تسديد الديون المستحقة عليها قبل 21 أغسطس المقبل، حتى يتسنى لها التعاقد مع لاعبين جدد وقيدهم استعدادا للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

فيورنتينا يكافئ جاريدم ويمنح الهلال التعاقد مع بطل العالم

جارديم يحرض الهلال ويصدم الاتحاد بعد "صفعة النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن