"هولندا البطل غير المتوج".. ماذا ينقص الطواحين للتويج بلقب يورو 2020؟

تاريخ النشر: 13/06/2021
215
منذ 3 سنوات
"هولندا البطل غير المتوج".. ماذا ينقص الطواحين للتويج بلقب يورو 2020؟

يتواصل الحديث عن أحلام المنتخب الهولندي في يورو 2020، حيث يبحث الفريق عن تحقيق اللقب الغائب منذ 1988، حين حصد الجيل الذهي لقب المسابقة الأهم في القارة.

وأعلن فرانك دي بور، تشكيل منتخب بلاده الأساسي لخوض المواجهة المرتقبة في بطولة يورو 2020، أمام نظيره  ضد المنتخب الأوكراني بالمجموعة الثالثة.

المباراة تقام على ملعب يوهان كرويف في هولندا، لذلك يحظى أصحاب الأرض بأفضلية الجمهور، بينما سيتحلى المنتخب الأوكراني بالروح القتالية المعهودة.

ماذا ينقص الطواحين لحصد اللقب؟

يغيب عن المنتخب الهولندي الأسماء الكبيرة، التي لا طالما تواجد في كل أجيال الطواحين، بينما تمتلك كتيبة فرانك دي بور، الشخصية القوية التي لا تغيب أبدًا عن أداء هذا الفريق.

مدافع ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك كان ليعطي الخط الخلفي قوة كبيرة، لولا الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في بداية الموسم، والتي غاب بسببها عن ما تبقى من العام الكروي.

المنتخب الهولندي فشل عام 2010 تحقيق لقب كأس العالم، في حضرة أريين روبين، ويسلي شنايدر وروبين فان بيرسي، عمالقة الجيل السابق للطواحين، ليبقى هذا الفريق العريق بدون هذا الكأس الغالي في تاريخه.

الألقاب الشحيحة في رصيد المنتخب الهولندي، جعلت لقب "غير المتوج" ملازمًا له، حيث يرى الجميع أن كان بالإمكان أكثر مما تتحقق، بينما تبقى كل الفرص قائمة أمام الجيل الجديد الشاب، المتحلي بالروح والعزيمة.



حمل تطبيق سعودي الآن