الباطن يخطف "حلم الأهلي" صاحب الواقعة الشهيرة مع كريستيانو

تاريخ النشر: 16/06/2021
3182
منذ 3 سنوات
الباطن يخطف "حلم الأهلي" صاحب الواقعة الشهيرة مع كريستيانو

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب مجلس إدارة نادي الباطن برئاسة الأستاذ ناصر الهويدي، من صفقة أجنبية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ضمن الفريق الكروي الأول بنادي الباطن، بقاءه في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز الصعب على فريق العين برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وأفادت صحيفة "sportklub"، الصربية، عن اقترب نادي الباطن من التوقيع مع المدافع الصربي ستيفان ميتروفيتش.

وميتروفيتش البالغ من العمر 31 عاما، يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع حيث يسعى مسؤولو النادي للتعاقد مع مدافع لاعب ستراسبورج الحالي.

ولعب ستيفان ميتروفيتش 32 مباراة الموسم الحالي، سجل فيها هدفين، علما أن عقده مع النادي الفرنسي يمتد حتى يونيو 2022.

جدير بالذكر، أن إدارة النادي الأهلي السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنة دخلت في التفاوض مع ستيفان ميتروفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن فشلت المفاوضات نظرا للديون الكبيرة على النادي.

ولهذا المدافع واقعة شهيرة، مع كريستيانو رونالدو عندما التقى منتخبي "البرتغال وصربيا"، خلال شهر مارس الماضي، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

الحكم ألغى هدف للبرتغال سجله القائد كريستيانو رونالدو في اللحظات الأخيرة من المباراة، وتسبب في ثورة غضب عارمة من "الدون"، الذي انفجر وألقى شارة القيادة أرضا وغادر المستطيل الأخضر قبل صافرة النهاية، بسبب تجاوز الكرة خط المرمى بوضوح، قبل أن يتدخل ستيفان ميتروفيتش مدافع منتخب صربيا ويبعدها إلى خارج الملعب.

اقرأ أيضا

الباطن "يهرب" من الهبوط ويخدم النصر بفوز مثير على الاتفاق

في لقاء مثير.. ضمك "يهرب" من الهبوط بثنائية والباطن يغرق

حمل تطبيق سعودي الآن