صور.. رئيس العين يكشف مفاجأة جديدة في صفقة انتقال "عموري" للهلال

تاريخ النشر: 09/08/2018
2403
منذ 6 سنوات
صور.. رئيس العين يكشف مفاجأة جديدة في صفقة انتقال "عموري" للهلال

أكد غانم الهجري رئيس نادي العين الإماراتي، أن انتقال عمر عبد الرحمن "عموري"، إلى نادي الهلال كان مجانًا.

وأعلن نادي الهلال أمس الأربعاء، تعاقده مع عموري لمدة موسم واحد، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، سواء مالية أو تعاقدية.

وكتب الهجري عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"لا يمكن إعارة أي لاعب غير مسجل في كشوفات النادي، ولا يمكن أيضاً أن تسجيل أي لاعب لم يوقع على العقد بحسب قانون سقف الرواتب".

وأضاف،"منذ بداية التجمع عموري كان خارج حسابات الجهاز الفني، الأمر الذي منح الجميع الشعور برغبته في المغادرة لمدة موسم بنظام الإعارة، ولكن في حال أنه وافق على تجديد عقده مع العين أو الرحيل كيفما شاء ورغب".

وأكمل رئيس العين:"عموري لاعب كرة قدم انتهى عقدة مع ناديه السابق ولم يتفق على تجديد عقده حسب الاتفاق المسبق إلا بشروط وضمانات خارجة عن صلاحيات شركة كرة القدم وهذا حق لأي لاعب يبحث عن مصلحته، ومن يروج لغير ذلك فهو يحاول أن يظهر غير ما يبطن وأبطن".

أوضح الهجري، أن حق نادي العين كان يتمثل في اتفاق اللاعب مع ناديه قبل المغادرة للدخول في تجربة احترافية بالدوري السعودي، خصوصًا وأن المفاوضات مع اللاعب كانت تقتصر على التجديد ومن ثم الخروج للإعارة لمدة موسم، مضيفًا أن مصالح أهل المصلحة حكمت سير المفاوضات.

وقال رئيس العين:"اللاعب كان يمتلك عروض كثيرة، والمفاوضات كانت على أعلى مستوى، ورغبة اللاعب كانت تمثل لنا أولوية فيما يخص العرض الأفضل من كل الجوانب، ولكن الأمر اختلف ولم يتم الاتفاق على ما كان متفق عليه مسبقًا".



اقرأ أيضا

لاعب العين مهنئا عموري: "بالتوفيق مع الهلال يا أحسن لاعب في آسيا"

وصيف المونديال يهنئ عموري بالانتقال إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن