بعد انضمامه للملكي.. كورتوا يطلب "السماح" من جماهير ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/08/2018
2091
منذ 6 سنوات
بعد انضمامه للملكي.. كورتوا يطلب "السماح" من جماهير ريال مدريد

كشف البلجيكي تيبوا كورتوا، حارس مرمى نادي تشيلسي السابق، سر تفضيله الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد ريال مدريد، مع كورتوا، البالغ من العمر 26 سنة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قدرت بـ35 مليون جنيه إسترليني.

وقال كورتوا، خلال تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف الملكي، إنه تابع لفترات طويلة، إيكر كاسياس، حارس الريال السابق، وكان معجبًا جدًا بأدائه، وأراد أن يسير على نهجه، بالانضمام إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

وأشار الحارس البلجيكي، إلى أنه فضل ريال مدريد "حلم الطفولة"، على العديد من العروض الأخرى، والتي كانت أعلى ماديًا بكثير.

وأكد على أنه لا يخشى المنافسة نهائيًا مع الكوستاريكي كيلور نافاس، على مركز حراسة مرمى ريال مدريد، منوهًا بأنه تعرض لنفس الموقف، عند انتقاله إلى تشيلسي، حيث كان يتواجد التشيكي بيتر تشيك، ونجح في كسب التحدي، في النهاية.

وطالب تيبوا كورتوا، جماهير ريال مدريد، السماح، بعد أن قام بترديد إحدى الأغاني المسيئة للفريق، خلال فترة تواجده في الغريم أتلتكيو مدريد، قبل عدة سنوات، مشددًا على أنه كان صغيرًا للغاية وقتها، ولكنه نضج الآن.

وعن زميله السابق في تشيلسي، إيدين هازارد، أعرب كورتوا، عن أمله في أن يزامله من جديد، وهذه المرة في ريال مدريد، لافتًا إلى أنه نجم عالمي، وسوف يضيف الكثير للملكي، حال التعاقد معه.

  

اقرأ أيضا

تقرير| من المستفيد بصفقة كورتوا وكوفاسيتش.. ريال مدريد أم تشيلسي؟

رسميا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع كورتوا وكوفاسيتش إلى تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن