"أرقام خرافية".. علي مبخوت يرعب الهلال ويعيد الاتحاد لمنصة البطولات

تاريخ النشر: 18/06/2021
1586
منذ 3 سنوات
"أرقام خرافية".. علي مبخوت يرعب الهلال ويعيد الاتحاد لمنصة البطولات

تبحث إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق الموسم المقبل.

الاتحاد أنهى الموسم الماضي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال صاحب اللقب، ليعود العميد للمشاركة في دوري أبطال آسيا مرة أخرى.

وعانى الاتحاد الموسم الماضي من أزمة غياب المهاجم الصريح، حيث لم يقدم بريجوفيتش الأداء المنتظر منه خلال الموسم المنصرم.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن رغبة نادي الاتحاد في ضم الدولي الإماراتي علي مبخوت نجم نادي الجزيرة الإماراتي، من أجل تدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

- إنقاذ الهجوم

يمثل علي مبخوت الصفقة الحلم للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، حال انضمامه لصفوف العميد هذا الصيف، نظرًا لحاجة الفريق لجهوده بشكل كبير.

الاتحاد يملك في النواحي الهجومية العديد من النجوم أمثال "رومارينهو، وفهد المولد، وعبد العزيز البيشي"، لكنه يفتقد المهاجم الصريح القادر على ترجمة الفرص لأهداف داخل منطقة الجزاء.

انضمام مبخوت سوف ينهي هذه الأزمة لنادي الاتحاد، لما يملكه النجم الإماراتي من مقاومات بدنية وفنية، ومن المنتظر أن يعيد الاتحاد لمنصة البطولات من جديد.

- أرقام خرافية

علي مبخوت قدم الموسم الماضي أحد أهم مواسمه خلال مسيرته الكروية، بعدما سجل 25 هدفًا خلال 26 مباراة بدوري الخليج العربي رفقة نادي الجزيرة.

إبداع صاحب الـ 30 عاما لم يتوقف فقط عند تسجيل الأهداف، بينما تمكن أيضًا من صناعة 12 هدف "أسيست"، ليشارك في 37 هدفًا خلال 26 مباراة.

ونجح مبخوت طوال مسيرته في تسجيل 177 هدفًا، بينما ساهم في 68 أخرين، جاء ذلك خلال 252 مباراة خاضها رفقة الجزيرة والمنتخب الإماراتي.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. الاتحاد الدنماركي يفجرها بشأن إصابة إيركسن

النصر أم الاتحاد؟.. ساحر البرازيل يعلن قراره الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن