الأهلي يسوق عقد الثنائي.. و4 مراكز مطلوبة في الصيفية

تاريخ النشر: 20/06/2021
711
منذ 3 سنوات
الأهلي يسوق عقد الثنائي.. و4 مراكز مطلوبة في الصيفية

يتواجد أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، في مدينة دبي، من أجل عقد جلسات مع وكلاء لاعبين، لتسويق عقود الثنائي ماركو مارين، العائد من الإعارة في الرائد، وألفيس ساريتش، تمهيدًا لبيع الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "مكة" أن الأهلي يطمح لبيع عقد الثنائي، تجنبًا لدفع مبالغ كبيرة سيتكلفها النادي في حالة إنهاء عقديهما، في ظل مساعي الأهلي للاستغناء عن عدد من اللاعبين، والتعاقد مع آخرين ذوي مردود فني عالٍ، لتحسين وضع الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

وفي سياق آخر، يتولى مدير الاحتراف بالأهلي، ماجد العامري، ملف المفاوضات مع الصفقات الجديدة، حيث حددت إدارة النادي، 4 مراكز لدعمها في فترة الانتقالات الصيفية، بشكل مبدئي، وهي قلب دفاع وظفير وجناح أيمن ولاعب وسط مهاجم، ويتم دراسة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب، تمهيدًا للتفاوض معهم.

ولا يزال عقدا الثنائي ميتريتا وليوموبير فيجسا عالقًا، في ظل عدم تحديد مصيرهما سواءً بالبقاء أو الرحيل، فيما يبقى المهاجم عمر السومة، هو الوحيد المؤكد بقاؤه في قلعة الراقي.

وتنتظر إدارة الأهلي الحصول على شهادة الكفاءة المالية، من أجل الإعلان عن تعاقدها مع مهاجم الفتح محمد مجرشي، ليكون أولى الصفقات الصيفية.

حمل تطبيق سعودي الآن