هدية ثمينة من مونبلييه إلى الهلال.. صفقة نارية

تاريخ النشر: 20/06/2021
1730
منذ 3 سنوات
هدية ثمينة من مونبلييه إلى الهلال.. صفقة نارية

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تقديم نادي مونبلييه الفرنسي صفقة نارية على طبق من ذهب كهدية ثمينة إلى نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد لوران نيكولين رئيس مونبولييه انسحابه نهائيا من الصراع مع الهلال على التعاقد مع صانع الألعاب المغربي يونس بلهندة، بسبب الظروف المالية التي يعاني منها النادي الفرنسي.

وقال رئيس مونبوليي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميدي ليبر": "تحدث مع بلهندة، وأخبرته أنني لا أستطيع التعاقد معه حاليا لأسباب مالية، علما أن التعاقد معه سيكون رائعا للنادي، ولكن غير ممكن في الوقت الحالي".

وأضاف لوران نيكولين: "نعاني من نقص حاد على المستوى المالي، حقوق النقل التلفزيوني في تراجع، ولا أدري متى ستعود الجماهير إلى المدرجات".

وتابع رئيس نادي مونبلييه: "إذا كانت لدى بلهندة أولوية أخرى يمكنه أن يلعب لفريق آخر، هناك أشياء يمكنني أن أفعلها وأشياء أخرى لا يمكنني أن أفعلها، لست على استعداد لأنهي حياتي في السجن".

وارتبط اسم بلهندة بفكرة الانتقال إلى دوري المحترفين منذ فترة طويلة، وخاصة الهلال الذي كان أكثر الأندية المتداولة بالرغبة في الحصول على توقيع اللاعب.

ويعد بلهندة لاعبًا حرًا منذ مارس الماضي، بعدما أعلن جلطة سراي التركي عن إنهاء عقده، بداعي إطلاق تصريحات "مهينة" ضد مسئولي النادي، عقب مباراة الفريق أمام سيفاسبور، ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري التركي.

وكانت تقارير مغربية قد أكدت توصل بلهندة لاتفاق رسمي مع نادي مونبلييه الفرنسي من أجل الانتقال إليه في صفقة انتقال حر، إلا أن المؤشرات تؤكد أن بلهندة يستغل عرض مونبلييه للضغط على الهلال، من أجل رفع المقابل المادي للتعاقد معه.

حمل تطبيق سعودي الآن