تألق نجم الهلال "يزين" الجولة الرابعة في كوبا أمريكا.. وكاكو محبط

تاريخ النشر: 25/06/2021
1147
منذ 3 سنوات
تألق نجم الهلال "يزين" الجولة الرابعة في كوبا أمريكا.. وكاكو محبط

شهد صباح اليوم الجمعة، ختام الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2021، وسط إثارة خاصة بشأن نجومنا، أبطال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكوبا أمريكا تحظى بمتابعة في الوسط الرياضي السعودي، بسبب تواجد 5 لاعبين من أنديتنا.

ونستعرض في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ما قدمه نجوم دورينا، في الجولة الرابعة فقط..

1- أندريه كاريلو: استطاع نجم الهلال أن يقود بيرو إلى تحقيق تعادل صعب أمام خصمه الإكوادوري، بتسجيله أول أهدافه في النسخة الحالية من كوبا، ما يحفظ آمال البيروفيين بالتأهل إلى دور ربع النهائي.

2- كريستيان كويفا: شارك أيضًا نجم الفتح مع كاريلو، في لقاء الإكوادور، لكنه لم ينجح في الظهور بمستوى جيد، بينما استبدله المدرب ريكاردو جارسيا في الدقيقة 86.

3- جوستافو كويلار: استطاع نجم الهلال، الحصول على ما يقرب من 40 دقيقة، لكنه فور أن دخل أرض ملعب مباراة كولومبيا ضد البرازيل، استقبل المنتخب هدفين في مباراة مجنونة.

4- مارتن كامبانيا: في ظل تألق الحارس العملاق فيرناندو موسليرا، يبقى إنجازًا بالنسبة إلى نجم الباطن، استدعاؤه إلى قائمة أوروجواي الرسمية، لكن حتى الآن لم يكتب أول مشاركة له.

5- كاكو: كان مستوى نجم التعاون في الجولات الماضية مبهرًا، كما أنه سجل هدفًا شخصيًا واحدًا، لكن المفاجأة أنه جلس بديلًا في لقاء انتصار باراجواي أمام تشيلي (2-0).

وبات من المؤكد وصول كل محترفينا إلى دور ربع نهائي كوبا أمريكا، باستثناء بيرو التي تحتاج إلى التعادل مع فنزويلا، أو الخسارة، شريطة فوز البرازيل على الإكوادور، في الجولة الخامسة.

اقرأ أيضا

رسميا| تأهل 6 منتخبات إلى ربع نهائي كوبا أمريكا.. ونجم الهلال في ورطة

باراجوي تفاجئ تشيلي.. وتهزم رفاق فيدال في كوبا أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن