ميلان يُحدد ملامح ريال مدريد في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 11/08/2018
427
منذ 6 سنوات
ميلان يُحدد ملامح ريال مدريد في الموسم الجديد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ميلان الإيطالي وديا في العاشرة مساء اليوم، السبت، بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في آخر استعدادات الفريقين للموسم الجديد الذي ينطلق الأسبوع المقبل. 

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي سيقود فيها جولين لوبيتيجي ريال مدريد من ملعب "برنابيو"، كما أنها ثاني مبارياته على مقاعد بدلاء الملعب كمدير فني، حيث تعود المباراة الوحيدة التي قادها لوبيتيجي على في برنابيو سنة تقريبًا في تصفيات كأس العالم عندما فازت إسبانيا 3-0 أمام إيطاليا.وتشهد مباراة اليوم عودة اللاعبين الذين حصلوا على إجازات بعد كأس العالم مثل كاسيميرو، مارسيلو، وفاران لأول مرة منذ بداية التحضيرات، حيث يسعى لوبيتيجي لتطبيق فكره كاملا لأول مرة استعدادا لكأس السوبر الأوروبي يوم 15 أغسطس المقبل ضد أتلتيكو مدريد.

وسيحاول لوبيتيجي الظهور بالتشكيل الذي سيعتمد عليه في الموسم الجديد أمام ميلان، حيث يسعى المدرب الإسباني لوضع لمساته على التشكيل استعدادا لأتلتيكو مدريد.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل ريال مدريد الظهور الأول للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي انضم للفريق الملكي الأسبوع الماضي قادما من تشيلسي الإنجليزي، حيث تشير صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن أفضل حارس في مونديال روسيا سيحصل على بعض الدقائق أمام ميلان.

وتنظم إدارة ريال مدريد حفل لتكريم اللاعبين الذين تألقوا في كأس العالم على رأسهم رافائيل فاران الذي توج بالمونديال مع فرنسا، بالإضافة إلى مودريتش الذي حصد المركز الثاني مع منتخب بلاده كرواتيا بالإضافة إلى لقب أفضل لاعب في كأس العالم.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم قد تشهد الظهور الأول للأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم ريال مدريد السابق، بقميص ميلان بعد رحيله عن يوفنتوس.

اقرأ أيضا

"السن" سلاح نافاس للرحيل عن ريال مدريد

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل "ظهيره" إلى ريال سوسيداد

حمل تطبيق سعودي الآن