"الكفاءة المالية والحلم العربي والقرني".. 3 ملفات هامة تنتظر الحسم في الاتحاد

تاريخ النشر: 26/06/2021
1123
منذ 3 سنوات
"الكفاءة المالية والحلم العربي والقرني".. 3 ملفات هامة تنتظر الحسم في الاتحاد

لو سألت أي مُشجع لفريق الإتحاد عما يشغله الفترة الحالية سيرد على الفور : إنهاء أزمة الكفاءة المالية والتتويج بالبطولة العربية وحسم مصير بعض اللاعبين منهم فوزاز القرني.

إدارة الإتحاد تواصل الليل بالنهار من أجل حسم هذه الملفات الهامة التى تشغل إهتمام جماهير العميد في كل مكان الفترة الحالية.

ويرغب مسئولو العميد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية لتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الميركاتو الصيفي ، ويثق مسئولو العميد في حسم هذا الملف سريعاً والحصول على هذه الشهادة سريعاً لضم لاعبين حدد.

إدارة الاتحاد تخشى من إستمرار أزمة القيد بسبب شهادة الكفاءة المالية لذا هناك تركيز دائم من النادي للحصول على هذه الشهادة من أجل ضم صفقات قوية في الصيف الجاري.

ومن الملفات الهامة أيضاً في الإتحاد ، التتويج بلقب البطولة العربية، أمام الرجاء المغربي يوم 21 أغسطس القادم خاصة وأن الإتحاد كان أخر نادي سعودي يحصد لقب البطولة العربية ( بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية).

ويرغب العميد في الإستعداد الجيد وتوفير كل سُبل النجاح أمام الجهاز الفني واللاعبين لحسم هذا اللقب العربي الهام الذي سيؤكد قوة الإتحاد هذا الموسم بعدما أنهاه في المركز الثالث.

ويأتي ملف فواز القرني ليفرض نفسه هو الأخر على الجماهير الإتحادية خاصة بعدما ذهتب تقارير إلى أنه في طريقه للرحيل في ظل إمتلاكه عدة عروض منها النصر.

ويأمل الإتحاد من الإبقاء على القرني لحاجة الفريق لجهوده وهو ما سيتم حسمه مع باقي الملفات الحيويية السابقة الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

"طرد نجم الاتحاد وضم حمد الله".. الحائلي يزلزل الميركاتو

"مصير بريجوفيتش مع الاتحاد".. مفاجأة جديدة من جستنيه

حمل تطبيق سعودي الآن