مفاجأة| حمد الله "يكذب" على جماهير النصر ويرتدي قميص الهلال

تاريخ النشر: 29/06/2021
8620
منذ 3 سنوات
مفاجأة| حمد الله "يكذب" على جماهير النصر ويرتدي قميص الهلال

فجر الإعلامي الرياضي أحمد عسيري، مفاجأة جديدة عن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وشائعات عديدة لاحقت حمد الله "30 سنة"، خلال الأيام الماضية، حيث تم ربط اسمه بالانتقال إلى الاتحاد، في صفقة تبادلية كبرى، تتضمن انضمام الحارس فواز القرني، إلى النصر.

وخرج النجم المغربي، ليحسم الجدل بشأن مستقبله، معلنًا عدم ارتداء قميص أي نادي في المملكة العربية السعودية، في حال الرحيل عن قلعة العالمي.

* تغريدة مثيرة..

وكشف عسيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، يمتلك اليوم حق تحديد مصير حمد الله.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن عدم اتخاذ إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لقرار بخصوص النجم المغربي، سيجعلهم متفرجين في الشتاء، حيث سيكون اللاعب وقتها، يملك حق اختيار فريقه.

وينتهي عقد عبدالرزاق حمد الله، مع النصر، في 30 يونيو القادم، حيث سيكون له الحق في التوقيع "مجانًا"، لأي فريقٍ آخر، خلال شهر يناير القادم، بعد الدخول في الفترة الحرة.

- إذًا.. كيف "يكذب" حمد الله على جماهير النصر؟

أرعب أحمد عسيري، جماهير النصر، في هذا السياق؛ بقوله: "عبدالرزاق يريد أن يلعب مع فريق في دوري أبطال آسيا.. إذا لم ينتقل للاتحاد، قد يرى النصراويين كابوسهم الحقيقي، بعد عام".

ولم يوضح عسيري، المقصود من كلمة "الكابوس الحقيقي"، إلا أن البعض فسرها، بانتقال حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وما يعزز من هذه التكهنات، هي نهاية عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، في يونيو 2022، وإعلان فهد بن نافل، رئيس الزعيم، أنه مستعد للدخول في التفاوض مع أي لاعب – مهما كان –، انتهى عقده مع ناديه.

لذلك، فإن عشاق قلعة العالمي، يطالبون مسلي آل معمر، رئيس النصر، بالتجديد للاعب المغربي الكبير، قبل أن يرتدي قميص الزعيم، في صفقة تهز الوسط الرياضي السعودي.

اقرأ أيضا

الاتحاد "يرعب" النصر ويخطف هدف الهلال بـ90 مليون ريال

الأهلي يتعاقد مع نجم النصر.. "الصفقة الصيفية الثانية"

حمل تطبيق سعودي الآن