وداعا أمرابط.. انتهاء أعظم ثنائية بتاريخ الدوري وإنصاف هلالي ودموع نصراوية

تاريخ النشر: 30/06/2021
3416
منذ 3 سنوات
وداعا أمرابط.. انتهاء أعظم ثنائية بتاريخ الدوري وإنصاف هلالي ودموع نصراوية

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير نادي النصر، اليوم الأربعاء، هاشتاج "وداعا أمرابط"، للتعبير عن حبهم للمحترف المغربي نور الدين أمرابط، بعد تردد آنباء عن رحيله عن قلعة العالمي.

ينتهي عقد نور الدين أمرابط مع النصر، بنهاية الشهر الجاري، وحتى الآن لم تتوصل إدارة مسلي آل معمر إلى اتفاق لتجديد عقد اللاعب.

في الوقت ذاته، ترددت آنباء عن رحيل المغربي نور الدين أمرابط، وخروجه من حسابات المدرب البرازيلي مانو مينيز للموسم المقبل، على الرغم من رغبة اللاعب المغربي في في البقاء بحثًا عن الاستقرار قبل الدخول في عام كأس العالم قطر 2022.

نور الدين أمرابط صاجب الـ 34 عاما، انضم لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018، قادماً من واتفورد الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، لينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وشارك الجناح المغربي مع النصر بالدوري السعودي للمحترفين، في 80 مباراة، سجل خلالها 15 هدف وصنع 23 آخرين.

ويعتبر الجمهور النصراوي رحيل أمرابط، خسارة كبيرة خاصة مع خروجه في صفقة مجانية.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتادج "وداعا أمرابط"، كما في السطور التالية..

كتب مشجع نصراوي عن أمرابط: "أحد أعظم الأجانب الذين لعبوا في دورينا، شكرا لك على كل ما قمت به من أجل الكيان العظيم. شكرا مرابط، لن ننساك يا أسطورة وداعا_مرابط قلب.

وعلق نصراوي آخر: # وداعا_مرابط حضورك كان نشطًا، أتمنى أن تستمر في أداء عملك الجيد.

ووجه حساب باسم عبدالله رسالة إلى أمرابط، قائلا: "شكراً على كل شيء قدمته للكيان العظيم شكراً مرابط تبقى في قلب كل نصراوي، #وداعا_مرابط، ليس الوداع هو ما يُوجع بل الذكريات التي تتبع، شكراً كثيراً لك أيها النجم الكبير على كل شيء قدمته للعالمي والشكر لا يوفي بحقك ، لن ننساك أبداً يا نورالدين وداعاً يالجنرال.

ويرى مشجع نصراوي آخر، أن أمرابط من أفضل الأجانب الذين مثلوا العالمي في العشر سنوات الأخيرة، هذه سنة الحياة حل وترحال بالتوفيق لك #وداعا_مرابط.

وكتب مغرد: "#وداعا_مرابط، رغم أنني لا اشجع هذا الفريق الذي يلعب له النجم مرابط إلا أنني اعتبره من اللاعبين المميزين في الدوري السعودي ادباً وخلقاً واحترماً لايفتعل المشاكل يعرف معنى الاحتراف الحقيقي".

وتحسر نصراوي على رحيل أمرابط بصورة مع مواطنه المغربي عبدالرزاق حمدالله، قائلا: "انتهت حكاية أعظم (ثنائي أجنبي) في تاريخ الدوري السعودي ونادي النصر"، لن ننساك..سيبقى حمدالله يذكرنا بك دوماً.

اقرأ أيضا

النصر يتحرك لتأمين بقاء حمد الله قبل الفترة الحرة

"تغريدة مثيرة" عن المؤسس الحقيقي للهلال والفضل يعود لجمهور النصر

حمل تطبيق سعودي الآن