تعليق رسمي "ناري" من إنتر ميلان على انتقال حكيمي إلى سان جيرمان

تاريخ النشر: 30/06/2021
243
منذ 3 سنوات
تعليق رسمي "ناري" من إنتر ميلان على انتقال حكيمي إلى سان جيرمان

علق بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على انتقال المغربي أشرف حكيمي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفة الجارية.

وحكيمي البالغ من العمر 24 عامًا، قدم مستويات طيبة مع إنتر تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي، حيث ساهم في حصد النيرازوري، لقب الدوري الإيطالي، ولكن أزمات النادي المالية، دفعته إلى الموافقة على بيع المغربي هذا الصيف.

وقال بيبي ماورتا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطالي"، اليوم الأربعاء، إن انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان، في المراحل الحاسمة والمتقدمة.

وأضاف المدير التنفيذي لإنتر، في تصريحاته، قائلًا: "هناك بعض الإجراءات الشكلية التي لابد من استكمالها، لكنني أعتقد أنه في غضون يوم يمكننا الانتهاء من اتمام الصفقة".

واسترسل: "من الواضح أن هذه لحظة مؤلمة بالنسبة لنا، ولكن يجب علينا أن نضمن الاستدامة الاقتصادية للنادي خلال فترة صعبة لعالم كرة القدم بشكل عام".

وتابع: "بمجرد الانتهاء من بيع حكيمي، ستتيح لنا مساحة للتنفس قليلاً ونأمل حقًا ألا نحتاج بعد الآن لبيع أحد من اللاعبين الكبار الآخرين، لأننا نريد الحفاظ على معظم الفريق الذي فاز بالدوري".

واختتم بيبي ماورتا، تصريحاته، قائلًا: "من بين البدائل المحتملة لحكيمي في الإنتر، هيكتور بيليرين، لاعب أرسنال أو دافيد زاباكوستا من تشيلسي".

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة تواجد حكيمي، على طاولة اهتمامات بايرن ميونيخ، تشيلسي وأرسنال.

اقرأ أيضا

انتهت.. التفاصيل الكاملة لعقد حكيمي مع باريس سان جيرمان

مفاجأة.. إنتر يخطط للتعاقد مع نجم روما لتعويض رحيل "حكيمي"

حمل تطبيق سعودي الآن