سيمون يعلق على تأهل إسبانيا لنصف نهائي اليورو.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 02/07/2021
246
منذ 3 سنوات
سيمون يعلق على تأهل إسبانيا لنصف نهائي اليورو.. بـ"تصريحات نارية"

علق أوناي سيمون حارس مرمى المنتخب الإسباني، على تأهل بلاده إلى نصف نهائي يورو 2020، وفوزه بجائزة رجل المباراة أمام سويسرا.

تأهل منتخب إسبانيا إلى دور نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، بعد الفوز على نظيره سويسرا، في المباراة التى أقيمت على ملعب جازبروم أرينا، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على الوقت الأصلي من المباراة والأشواط الإضافية، ومع ركلات الترجيح فاز إسبانيا ( 3-1) على سويسرا، ويطيح به من أمم أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد انتهاء المبارارة، فوز "سيمون"، بجائزة رجل المباراة، بعد ما قدمه على مدار اللقاء، وساهم في تأهل فريقه.

وأكد "سيمون"، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، اليوم، أن الفوز كان مستحق للغاية، وهذه كرة القدم، وسنواجه منافس صعب في المباراة المقبلة.

وتطرق للتعليق على حصوله لجائزة رجل المباراة، قائلًا: "بصراحة؟ أود إعطاء جائزة رجل المباراة ليان سومر، حارس سويسرا".

واختتم سيمون، تصريحاته، قائلًا: "علينا أن نخوض نصف النهائي ونحن منتعشين، واثقين، ورؤوسنا عالية، علينا أن نفوز باليورو الآن".

والجدير بالذكر أن إسبانيا، بعد فوزه في مباراة اليوم أمام سويسرا، سيواجه الفائز من موقعة بلجيكا وإيطاليا، في نصف نهائي أمم أوروبا، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضا

يورو 2020| بيدري يحقق مع إسبانيا "رقم إيجابي" أمام سويسرا

"مباراة ماراثونية".. إسبانيا تطيح بسويسرا وتتأهل إلى نصف نهائي يورو 2020

حمل تطبيق سعودي الآن