الدوري الإنجليزي| ماني يسجل رقما قياسيا بهدفه في وست هام

تاريخ النشر: 12/08/2018
536
منذ 6 سنوات
الدوري الإنجليزي| ماني يسجل رقما قياسيا بهدفه في وست هام

أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مباراته أمام وست هام بنتيجة 2/0 والمقامة حاليا على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول افتتح موسمه بأقدام هداف الموسم السابق من البريميرليج النجم المصري محمد صلاح بهدف في الدقيقة 19، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للقاء.

هدف ماني جعل النجم السنغالي يكسر الرقم القياسي المسجل باسم جون بارنس منذ موسم 1991/1992، كأول لاعب في ليفربول يسجل هدفا في المباراة الافتتاحية لثلاث مواسم متالية.

وبات فريق وستهام من أفضل ضحايا محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، حيث تسبب حامل لقب هداف الدوري الإنجليزي في 5 أهداف في ثلاث مباريات خاضها أمام الهامرز بهدفه في مباراة اليوم.

وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول حقق خلاله العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي، وجائزة "الحذاء الذهبي" التى تمنح لهدتف المسابقة، كما حقق العديد الارقام القياسية على صعيد الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أبرزها نجاحه فى تسجيل 32 هدفاً مع ليفربول فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى كريستيانو رونالدو ولويس سواريز وآلان شيرار أصحاب الـ31 هدفاً، ويصبح الهداف التاريخى للمسابقة فى موسم واحد بنظام 38 مباراة.

اقرأ أيضا

كلوب يتحدث عن سقوط ليفربول.. ويؤكد: هذا ما سنفعله في الإياب

تعليق صادم من كلوب على أزمة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن