السعودي قول وفعل.. رسائل تقشعر لها الأبدان لصالح المحمدي بعد التتويج بكأس العرب

تاريخ النشر: 07/07/2021
2333
منذ 3 سنوات
السعودي قول وفعل.. رسائل تقشعر لها الأبدان لصالح المحمدي بعد التتويج بكأس العرب

أعربت الجماهير السعودية، عن سعادتها بتتويج الأخضر تحت 20 سنة، بلقب كأس العرب للشباب، على حساب منتخب الجزائر.

توج المنتخب السعودي تحت 20 سنة، بلقب كأس العرب للشباب، المقامة في جمهورية مصر العربية، بعد الفوز على الجزائر (2-1)، في المباراة النهائية، وهذا اللقب هو الثاني للأخضر تاريخيًا، في البطولة، ليتساوى مع منتخب المغرب، صاحب الرقم القياسي.

وسلط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الضوء على المدرب الوطني صاحب الإنجاز "صالح المحمدي"، ودوره مع اللاعبين ووفائه بوعده في التتويج بالبطولة رغم الفترة القصيرة مع الأخضر الشاب.

وجاءت تغريدات الجماهير السعوديو على هاستاج "صالح المحمدي"، كما في السطور التالية..

كتب أحد الجماهير: "والله سعيد جداً بالمستوى الذي وصل له الكابتن صالح المحمدي كمدرب، شيء جميل جداً لما يكون عندك مدرب وطني بإمكانيات عالية جداً، ألف مبروك ولو إنها متأخرة".

وأضاف مشجع آخر: "فرحة وطن بقيادة المدرب الوطني صالح المحمدي، منتخبنا الوطني للشباب بطل العرب، ألف مبروك للجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين الابطال، وألف مبروك لمن خلف هذا الإنجاز وزارة الرياضة و اتحاد الكرة والدكتور خالد المقرن مشرف المنتخبات الوطنية للفئات السنية، ألف مبروك لنا جميعا".

وواصلت رسائل الجماهير على هاشتاج "صالح المحمدي"، حيث كتب أحدهم: "ماقصر قدم نفسه وقدم المنتخب بصوره مشرفه #شكرا_صالح_المحمدي، ذهبوا في ( صمت) وعادوا( أبطال) فعلاً ياصالح الضجيج لايصنع ابطال !".

وتابعت الجماهير رسائل التقدير للمدرب الوطني، حيث كتب مشجع: "صالح المحمدي ابن الوطن عاد بالكأس مع فريقه لان معدنه من ذهب انجاز للوطن، وجه السعد، أينما حل وارتحل، #شكرا_صالح_المحمدي".

وكتب مشجع آخر: "في الـ29 من شهر سبتمبر للعام 2020 وقع الإتحاد السعودي لكرة القدم مع المدرب صالح المحمدي لتدريب المنتخب الشاب، في الـ25 من شهر مايو 2021 التقيت المحمدي في حوار نُشر عبر #الرياضية وقال "هدفنا الفوز باللقب، 280 يومآ كانت كافية لإعداد فريق بطل، السعودي قول وفعل".

اقرأ أيضا

كأس العرب للشباب| الأخضر يكتب التاريخ على أنقاض الجزائر.. ويتوج باللقب للمرة الثانية

"5 سنوات من القتال والإنجازات الوطنية".. فرحة عارمة بتتويج الأخضر الشاب بكأس العرب

حمل تطبيق سعودي الآن