صدمة للهلال.. وحمد الله "يودع" النصر وينتقل إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 08/07/2021
20746
منذ سنتين
صدمة للهلال.. وحمد الله "يودع" النصر وينتقل إلى هذا النادي !

لا صوت يعلو في الوقت الحالي بنادي الهلال والنصر، إلا على سوق الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

أما النصر، نجح في التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

* صدمة للهلال..

ووفقًا لصحيفة "الراية القطرية"، دخل نادي الريان بقوة، في التفاوض مع النجم المغربي نور الدين أمرابط، جناح نادي النصر السابق.

وانتهى عقد أمرابط، مع النصر، في 30 يونيو 2021، بعد 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 25 آخرين، خلال 100 مباراة رسمية.

ودخول الريان القطري، في صفقة أمرابط، يمثل صدمة للهلال، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب المغربي؛ وفقًا لما ذكره مؤخرًا، الإعلامي أكرم كونور.

* مستقبل حمد الله..

وفي نفس السياق، أعلنت الصحيفة، اشتعال المنافسة بين أكثر من نادي قطري، للتعاقد مع المغربي الآخر عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع النصر، حتى 30 يونيو 2022، حيث انضم إلى الفريق، في صيف 2018.

وشددت الصحيفة، على أن إمكانيات حمد الله التهديفية، وخبرته في الملاعب القطرية، كانت السبب الرئيسي في استعال الحرب، للتعاقد معه.

وقبل الانتقال إلى النصر، لعب المهاجم المغربي، في صفوف الجيش والريان القطريين.

جدير بالذكر أن جدل كبير، أثير بشأن مستقبل حمد الله، حيث ترددت أنباء عن رغبة النصر، في الاستغناء عن اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

بعد أمرابط.. جارديم يضم "ثلاثي النصر" إلى الهلال

الهلال "يزعج" النصر و"يسرق" صفقة الموسم.. صفعة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن