يورو 2020| 5 وجوه جديدة في طريق النجومية.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 11/07/2021
204
منذ 3 سنوات
يورو 2020| 5 وجوه جديدة في طريق النجومية.. القصة الكاملة

مع انتظار جماهير الكرة الأوروبية نهاية يورو 2020 باللقاء التاريخي المرتقب بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا في المباراة النهائية للبطولة، بات تألق الوجوه الجديدة والمواهب الواعدة أحد أهم المكاسب الإيجابية في عالم كأس البطولة القارية.

وفرضت البطولة القارية نجاحا كبيرا ومدويا للعديد من الوجوه الجديدة باتوا أمل منتخبات بلادهم وفي نفس الوقت مستقبل الأندية التي يلعبون لها أو ينتظر لهم الانتقال لها في المستقبل؟

ونرصد في السطور التالية قائمة أبرز الوجوه الجديدة في يورو2020:

1.. باتريك شيك .. مهاجم سوبر

فرض نجم منتخب التشيك نفسه نجما فوق العادة كهداف سوبر أعاد الهيبة الكروية لمنتخبه وسجل 5 أهداف تصدر بها لائحة الهدافين برفقة كريستيانو رونالدو قائد البرتغال لفترة طويلة وارتفعت قيمته المالية إلى 45 مليون يورو .

2.. دومفريس .. الظهير الهداف

واحد من أهم اكتشافات المنتخب الهولندي في يورو 2020، سجل هدفين وصنع مثلها وكان نجما من أفضل 11 لاعبا في الدور الأول للبطولة وبات مطلوبا في كبرى أندية أوروبا أبرزها الإنتر الإيطالي وأرسنال الإنجليزي وارتفعت قيمته إلى 45 مليون يورو .

3.. بيدري .. حاوي الماتادور

أشاد به المدرب لويس إنريكي وأعتبر لاعبه البالغ من العمر 19 عاما أفضل لاعبي إسبانيا ومفاجأتها الأولى في اليورو، يمتاز بالقوة والمهارة والقدرة على التمرير وصناعة الفرص لزملائه، وفي نفس الوقت يجيد الضغط على المنافس وافساد الهجمات 

4.. كاسبر دولبيرج.. نجم الفايكنج

نجح المهاجم البالغ من العمر 23 عاما المحترف في نيس الفرنسي في كتابة إسمه بأحرف من الذهب في عالم الكرة الأوروبية بعدما سجل 3 أهداف في البطولة وساهم في بلوغ الدنمارك لنصف النهائي لها وارتفعت قيمته إلى 40 مليون يورو في بورصة الانتقالات.

5.. مانويل لوكاتيلي .. عقل إيطاليا

لاعب وسط مدافع يبلغ من العمر 22 عاما، أصبح من أبرز لاعبي الوسط في أوروبا وأهم اكتشافات المدرب روبرتو مانشيني، وسجل هدفين وساهم في تأهل إيطاليا للمباراة النهائية للبطولة وبات مطلوبا للعب في كبرى الأندية ووصل سعره إلى 60 مليون يورو .

اقرأ أيضا

يورو 2020| إيطاليا لم تخسر من 1000 يوم.. "كيف يفعلها الإنجليز؟"

يورو 2020| موقف فودين في النهائي ونجم ليفربول يبدأ أمام إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن