صباحات النصر| إسقاط اسم مارتينيز من القائمة والأرجنتين ترجح كفة العالمي آسيويا

تاريخ النشر: 11/07/2021
737
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| إسقاط اسم مارتينيز من القائمة والأرجنتين ترجح كفة العالمي آسيويا

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الأحد، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم النادي استعدادا لمنافسات الموسم المقبل 21/2022.

أنهى نادي النصر الموسم المنصرم 20/2021، في المركز السادس بالدوري السعودي للمحترفين، وخرج من كأس الملك على يد الفيصلي من نصف النهائي، لكن النقطة المضيئة في موسم فارس نجد كانت تأهله كمتصدر عن مجموعته القوية في دوري أبطال آسيا 2021 والتي ضمت السد والوحدات وفولاد.

ويستعد النصر بقوة للموسم القادم، حيث عقد عدة صفقات من العيار الثقيل، يأتي على رأسها البرازيلي تاليسكا والكاميروني ڤينسنت أبو بكر وعودة الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة.

وتأمل جماهير العالمي في عودة الفريق لانتصارات العصر الذهبي للنصر والمنافسة على كل البطولات فضلا عن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في السطور التالية..

كتب مشجه نصراوي: "أنا أرى إنه سيكون موسم كارثي، فيه ظلم ومحاباه بدأت من الآن في محاربة النصر، حينما طلب إحلال لاعب بديل مارتينيز المصاب على حسب القانون تم الغاء هذا القانون، والجاي أعظم بنشوفه في تنظيم الجدول وفي التحكيم وفي ؟".

وأضاف آخر: "لجنة الاحتراف الجديدة بالدوري السعودي، ألغت نظام استبدال اللاعبين المصابين، أو إسقاط أسماء اللاعبين مع تحمل رواتبهم، وهو ما يعقد موقف مارتينيز مع النصر، وأصبح العالمي ملزمًا باتخاذ قرارًا صارمًا، سواء بإبقاء مارتينيز في كشوفات الفريق، أو إعارته، والخيار الأخير سيكون أشبه بالمستحيل في ظل عدم قدرته على ممارسة كرة القدم".

وكتب مشجع نصراوي آخر: "مقتنع قناعة تامه لو مدربنا غير مانو مينيز وصاحب اسم قوي وفكر مميز وتجارب قويه أن نسخة آسيا هالسنه ماتروح يارب ماتندم إدارتنا على المكابره في قرارها وعنادها".

وسخر مشجع هلالي من النصر بعد تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا: "باقي النصر يحقق آسيا وشكلها بتصير، شكلها سنة المحرومين هالسنه الله يستر لا يحقق النصر دوري أبطال اسيا لأول مره منذُ تأسيسه".

اقرأ أيضا

مورينيو يكافئ الهلال والنصر بصفقة مدوية.. "صانع التاريخ مع إسبانيا وبرشلونة"

صدمة مدوية تضرب النصر قبل انطلاق الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن