بعد عقوبة اليويفا.. ساوثجيت يوجه طلبا ناريا لجمهور إنجلترا

تاريخ النشر: 11/07/2021
302
منذ 3 سنوات
بعد عقوبة اليويفا.. ساوثجيت يوجه طلبا ناريا لجمهور إنجلترا

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، لقاء إيطاليا ضد إنجلترا، في المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا، يورو 2020، بسبب قيمة اللاعبين الفنية.

ومع تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الأحد، تنطلق مواجهة نارية بين إيطاليا وإنجلترا، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نهائي كأس أمم أوروبا.

ووجه جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، طلبًا غريب من جماهير فريقه، قبل ساعات من مواجهة إيطاليا، بنهائي بطولة أمم أوروبا، يورو 2020، بعد العقوبة المالية التى فرضها الاتحاد الأوروبي بالأمس.

وقال جاريث ساوثجيت، في المؤتمر الصحفي، اليوم، إنه على الجمهور لابد احترام النشيد الوطني لإيطاليا عند عزفه قبل انطلاق المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2020.

وتابع: "لابد احترام جمهور إنجلترا الفرق المنافسة لنا، لأننا ندرك من خلال اللعب في الخارج أن إطلاق صيحات الاستهجان عند عزف النشيد الوطني لبلادنا ربما يشكل حافزا أكبر بالنسبة لنا".

واختتم مدرب إنجلترا، تصريحاته، قائلًا: "أعتقد أن نستطيع استفزاز إيطاليا خلال المباراة من خلال إطلاق صيحات الاستهجان، ولكن الأمر يختلف مع النشيد الوطني".

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بالأمس، قام بفرض غرامة مالية قدرها 30 ألف يورو، على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب سلوك الجماهير غير الرياضي ضد شمايكل، حارس الدنمارك.

وقام "يويفا"، بفتح تحقيقًا ضد ما فعلته جماهير إنجلترا ضد حارس الدنمارك، كاسبر شمايكل، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، وحملت الجماهير ليزر باللون الأخضر ووجهته ضد الجماهير لمحاولة تشتيت انتباهه.

اقرأ أيضا

يورو 2020| موقف فودين في النهائي ونجم ليفربول يبدأ أمام إيطاليا

يورو 2020| اسكتلندا تساند إيطاليا ضد الأعداء.. "إنقذونا منهم بروح ويليام والاس"

حمل تطبيق سعودي الآن