فان دير سار يعود لمانشستر يونايتد في منصب إداري

تاريخ النشر: 13/08/2018
454
منذ 6 سنوات
فان دير سار يعود لمانشستر يونايتد في منصب إداري

بات الهولندي أدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، قريبا من تولى منصب المدير الرياضي للشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ويعد فان دير سار أحد أساطير مانشستر يونايتد على مستوى حراسة المرمى، حيث دافع عن شعار المانيو لـ 6 سنوات من عام 2005 حتى 2011.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن بحث إدارة مانشستر يونايتد، تعيين فان دير سار في منصب المدير الرياضي، كأول من يشغل هذا المنصب في تاريخ النادي الإنجليزي على مدار التاريخ.

وتأتي الرغبة في تعيين فان دير سار، في ظل توليه منصب المدير الرياضي لأياكس حاليا، بالإضافة لقدرته الجيدة على التعاقد مع لاعبين شباب مميزين ومناسبين لخطط النادي، خاصة بعد حالة التخبط على مستوى التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الحالي للشياطين الحمر.

وأوضحت أن الصحيفة البريطانية الشهيرة، أن فان دير سار لن يتدخل في عمل إدوار وود المدير التنفيذي لمانشستر كذلك جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، والذي سيحدد خياراته على مستوى التعاقد في سوق الانتقالات.

وينظر مانشستر يونايتد لدور الإسباني مونشي مع روما الإيطالي، منذ تعيينه في منصب المدير الرياضي للفريق قبل عام ونصف، ومدى التطور الكبير الذي حدث على المستوى الرياضي والأقتصادي للجيلاروسي.

اقرأ أيضا

رغم نفي مورينيو.. مانشستر يونايتد يتحرك بشكل مفاجىء لضم جودين

جودين يرفض عرض مانشستر يونايتد في آخر يوم انتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن