أول رد من بيريز على التسريبات المهينة لنجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/07/2021
524
منذ 3 سنوات
أول رد من بيريز على التسريبات المهينة لنجوم ريال مدريد

رد ريال مدريد رسميًا، على كافة التسريبات الصوتية التي نشرت، والتي يهاجم خلالها رئيس النادي الإسباني نجوم الفريق في وقت سابق.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية، صباح اليوم، عن تسريب صوتي لرئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينيو بيريز، يهاجم خلاله نجوم ريال مدريد.

ويعود هذا التسريب لعام 2006، حيث هاجم خلاله نجوم الصف الأول من اللاعبين في ريال مدريد، واتهمهم بعد أحقيتهم في ارتداء قميص النادي.

وجاء رد بيريز الرسمي، الذي نشر على وسائل إعلام النادي الرسمية، يؤكد خلاله هوية ناشره وهو الإعلامي أنطونيو أبيان.

وتابع بيريز في رسالته" :لقد حاول بيعها على مر السنوات الماضية دون نجاح".

وأكد الإسباني أن تلك الأحاديث مقتطعة من سياقها، ولم يكن هدفها التقليل من شأن أحد من نجوم الفريق.

وأنهى رسالته، مشيرًا إلى أن هدف تلك التسريبات، هو تشويه صورته والتصدي لمشروع إقامته لبطولة السوبر اليج التي رفضها الاتحاد الأوروبي.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، تم تسريب مقطع صوتي يعود لعام 2006، يهاجم خلاله بيريز، إيكر كاسياس أسطورة حراسة المرمى آنذاك، وراوؤل جونزالس مهاجم الفريق ومنتخب إسبانيا.

واتهم بيريز، راؤول، الذي يعد ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا في تاريخ ريال مدريد، بأنه يهدم النادي الملكي، ويعتبره ملكية خاصة.

بيريز استمر في اتهام نجوم الفريق بأنهم لا يمكن الاعتماد عليهم، كما وصف كاسياس بأنه حارس سيئ ولا يليق بنادي مثل ريال مدريد.

صحفية "كونفيدنسيال" الإسبانية، هي مصدر تلك التسريبات، والتي وعدت بتقديم مزيدًا من التسريبات لبيريز خلال الأيام المقبل، يهين خلالها المزيد من نجوم ريال مدريد.

المصادر ستكشف أيضًا عن كيفية نجاح بيريز، في السيطرة على الإعلام المعارض، وتسيير الأمور لصالح ناديه على مستوى وسائل الإعلام.

ويذكر أن ريال مدريد فشل الموسم الماضي في تحقيق أي بطولة، كما رحل عن تدريب الفريق، المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ أيضا

تسريبات صوتية مهينة لنجوم ريال مدريد.. "فضائح بيريز مستمرة"

صحف العالم اليوم الثلاثاء| إنجلترا لا تحتاج جمهورها العنصري ونجم ريال مدريد جاهز لطوكيو

حمل تطبيق سعودي الآن